موعد مباراة برشلونة وارسنال اليوم الثلاثاء 23 فبراير في دوري أبطال اوروبا والقنوات الناقلة


موعد مباراة برشلونة وارسنال، نترقب معكم مباراة العملاقين برشلونة الأسباني وأرسنال الآنجليزي في بطولة دوري أبطال اوروبا للعام 2015 – 2016، والتي ستقام في يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 فبراير الجاري ضمن مباريات الذهاب لدور ال 16. ويسعي ارسنال إلى تثبيت اقدامه في مباراة الذهاب المقامة في ملعبه وذلك بالفوز على برشلونة حتى تسهل عليه مباراة الأياب والتي ستقام في الكامب نو.

ولكن سيكون ذلك تحديا صعبا على ارسنال نظرا لوجود عدد كبير من لاعبيه في قائمة الاصابة، حوالي سبعة لاعب. ومن بين اللاعبين المذكور اسمائهم والذين يتوقع غيابهم في المباراة المقررة يوم 23 فبراير في ملعب ارسنال، كابتن الفريق مايكل ارتيتا، فرانسيس، توماس روزيكي (الركبة)، سانتي كازولا (الركبة)، داني ويلبيك (الركبة) وجاك ويلشر (ربلة الساق) مع تطورات مستمرة في الأصابة، وبالتالي سيكون على ارسين فينجر مدرب ارسنال مهمة صعبة لايجاد حلول لتجنب الهزيمة من حامل اللقب- برشلونة والذين لديهم عزيمة قوية هذا الموسم للحفاظ على اللقب بقيادة البرغوث ليونيل ميسي.

ويهدف ارسنال أيضاً إلى محو شبح موسم 2011، حيث تلقى في ذلك الموسم الضربة القاضية على يد برشلونة الاسباني بسبب النتيجة الاجمالية 4-3. ارسنال يتطلع للوصول للدور ربع النهائي في دوري أبطال اوروبا للمرة الاولى منذ عام 2010، وقد شق ارسنال طريقه بقوة للوصول إلى دور خروج المغلوب- دور الست عشر هذا الموسم بفوزه على أولمبياكس في التاسع من ديسمبر الماضي، ويأمل لتعزيز مشواره للمواصلة في دوري أبطال اوروبا.

وفي الجانب الآخر، ستتضمن قائمة الغياب في نادي برشلونة على اردا توران (موقوف) ورفيينا (اصابة في الركبة). ولكن لويس انريكي المدير الفني لنادي برشلونة يهدف لجعل خطوات فريقه قوية في دوري أبطال اوروبا وخطف بطاقة التأهل من الارسنال، ويتطلع للوصول إلى دور ربع النهائ (دور ال 8) للموسم التاسع على التوالي، خاصة أن لديه ثلاثي الهجوم الناري ميسي، سوراريز ونيمار، إضافة إلى ساندرو راميريز وسيرجي روبرتو.

وفيما يلي اهم التفاصيل حول موعد مباراة برشلونة وارسنال والقنوات الناقلة وبقية التفاصيل الاخرى.

بطاقة المباراة

برشلونة vs ارسنال
الضيف: برشلونة- اسبانيا.
المضيف: ارسنال- انجلترا.
الملعب: استاد الامارات- لندن.
التاريخ: الثلاثاء 23 فبراير
التوقيت: 22:45 بتوقيت السعودية
القنوات الناقلة: تنقلها قناة beIN sports 1 HD ‎
المعلق: حفيظ دراجي.

هذا تقرير شامل عن موعد مباراة برشلونة وارسنال وكذلك اهم أخبار الفريقين وكل التفاصيل المتعلقة بالمباراة بما فيها القنوات الناقلة. وفيما يلي نستعرض عليكم التشكيلة المتوقعة للفريقين:

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة:

شتيغن، الفيش، ماسكيرانو، بيكيه، البا، بوسكيتس، أنيستا، راكيتيتش، ميسي، سواريز، نيمار

التشكيلة المتوقع لأرسنال:

بيتر تشيك، هيكتور بيليرين، ميرتيساكر، كوسيلني، مونريال، كوكالين، رمزي، اوكسلاد تشامبرلين، اوزيل، سانشيز، والكوت


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.