موعد عرض فيلم ثور الجديد ” Thor: Love and Thunder” وتفاصيل شخصية كريستيان بيل في الفيلم

محبي أفلام عالم مارفل على موعد قريبًا مع الجزء الجيد من فيلم ثور Thor، بعد أن تم تحديد الموعد النهائي لطرح الجزء الجديد في السينمات العالمية قريبًا.

موعد عرض فيلم Thor: Love and Thunder

فيلم ثور الجديد يحمل عنوان Thor: Love and Thunder، وهو الفيلم الرابع من بطولة شخصية ثور، وقد تم عرض المقطع الدعائي  الأول للفيلم القادم في 18 أبريل على الموقع الرسمي لأفلام مارفل،وذلك بعد أن أثيرت الكثير من الأسئلة حول موعد عرضه.

وبالفعل تم الإعلان عن الموعد النهائي لطرح الفيلم في دور العرض، وهو يوم 8 يونيو 2022م، وهو الخبر الذي أسعد ملايين من محبي عالم مارفل السينمائي.

كريستيان بيل في فيلم Thor: Love and Thunder

أما المفاجأة التي أسعدت محبي أفلام ثور وعالم مارفل بوجه عام، هو الإعلان عن المشاركة الأولى للنجم كريستين بيل في الجزء الجديد من الفيلم، حيث سيلعب دور “جور ذا جود بوتشر “، وففقًا للتقارير النجم الذي برع في أداء أدوار الرعب النفسي في السينما سوف يكون  الشرير الأكثر رعباً الذي يظهر في أفلام Marvel.

كريستيان بيل في دور Gorr the God Butcher

تفاصيل شخصية كريستيان بيل في دور Gorr the God Butcher

تظهر شخصية  Gorr the God Butcher لأول مرة في أفلام مارفل، لذلك فإن المشاهدين لا يعلموا الكثير عن تلك الشخصية، لكن تلك الشخصية ظهرت بالفعل منذ عشر سنوات في كتب مارفل المصورة، لكن شخصية جور ظهرت في قصتين فقط.

ومن خلال الكتب نعرف أن جور  يريد قتل كل إله على الإطلاق.

تفاصيل شخصية كريستيان بيل في فيلم مارفل

وأنه منذ بزوع فجر الأكوان كان جور غريب وغير ملحوظ من أحد، حتى أنه أتى من كوكب ليس له اسم، وغير مضياف للحياة، وكان يعاني من الجفاف والمجاعة والزلازل والوحوش البرية.

ومع ذلك  اعتقد شعب هذا الكوكب أن آلهتهم كانت تراقبهم وتستمع إلى صلواتهم وأن الموت الذي طال الكوكب حدث بإرادتهم.

وبعد الموت الفردي البطيء لزوجة جور أبنائه وجميع أفراد عائلته، لعن آلهة شعبه، مما دفعه إلى طرده من قبيلته من البدو الجائعين للتجول بمفرده حتى وفاته.

وخلال رحلته في الكون وحيدًا وهو على وشك الهلاك قابل اثنين من الآلهة كانا محاصرين من قبل أخرين في الحرب، وطلبا منه المساعدة، لكنه وجد الفرصة للانتقام منهم.

فقتل أحدهما بسيف الآخر، وقد اكتشف أن هذا النصل الذي يسمى Necrosword يحمل قوة خارقة، وقد قرر استخدامها لإكمال انتقامه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.