موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل “المؤسس عثمان”

صدر اليوم الإعلان الثاني للحلقة الأولى من الموسم الثاني للمسلسل التركي التاريخي “المؤسس عثمان” من بطولة الممثل “بوراك أوزجيفيت” الذي اشتهر في العالم العربي بشخصية “بالي بيك” في المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان” و شخصية “كمال” في مسلسل “حب أعمي”.

موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل "المؤسس عثمان" 1 1/10/2020 - 11:28 ص

تقرر عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل “المؤسس عثمان” يوم الأربعاء القادم 7 أكتوبر على قناة aTv التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً.

عرض اليوم الإعلان الثاني للحلقة الذي بدا مشوقا ويعرض كم الصراع الذي تعيشه القبيلة في هذه المرحلة الجديدة التي يبدأ فيها “عثمان” بتسلم زمام الأمور وتظهر تفاصيل المعركة الحربية التي تدور في الحلقة الأولى بين قبيلة “الكاي” بقيادة عثمان والبيزنطيين والتي تنتهي بانتصار جيش المسلمين.

يظهر أيضا في الإعلان الجاسوس داخل الجيش البيزنطي لصالح جيش عثمان وكذلك يعود “أرطغرل” لزعامة قبيلته مرة أخرى ولكن يؤدي الدور ممثل آخر غير “أنجين ألتان” الذي أشتهر في خمسة أجزاء من مسلسل “أرطغرل” وحقق نجاحا مبهرا.

يضم الموسم الثاني الكثير من النجوم بشخصيات جديدة واحداث يتوقع أن تكون مميزة جدا خاصة أن المسلسل حقق نجاح كبير في موسمه الأول وسوف يستمر لعدة مواسم قادمة كما صرح بذلك “محمد بوزداغ” منتج ومؤلف المسلسل وهو في نفس الوقت منتج ومؤلف مسلسل” أرطغرل”.

في انتظار عرض الحلقة الأولى يوم الأربعاء القادم وباقي حلقات المسلسل سوف تذاع أسبوعياً.