موعد برنامج محمد هنيدي الجديد على قناة mbc الأولى القناة الناقلة “برنامج الحصن” قلعة تاكيشي النسخة العربية

ننشر موعد برنامج محمد هنيدي الجديد على قناة mbc 1 وقناة mbc iraq وهو برنامج الحصن النسخة السعودية والعربية لبرنامج قلعة تاكيشي الياباني أشهر برنامج مسابقات في العالم، القنوات الناقلة لبرنامج محمد هنيدي الجديد (برنامج الحصن) حصريا هي قنوات أم بي سي، وهو برنامج أسبوعي يعرض كل يوم ثلاثاء، جوائز برنامج الحصن للفائزين  بالمسابقة وتخطوا التحديات والمسابقات الشيقة ستكون كبيرة جدا وقيمة.



برنامج محمد هنيدي الجديد “برنامج الحصن” على قناة أم بي سي، يقوم من خلاله محمد هنيدي بدور إمبراطور القلعة، ويقود محمد هنيدي فريق المدافعين عن القلعة، المتسابقين والمهاجمين للقلعة من الجمهور سيكونوا المهاجمين وعيهم تخطي التحديات وستكون هناك مسابقات فردية وجماعية شيقة، من لم يتخطى أي لعبة يخرج من مسابقة قلعة تاكيشي النسخة العربية.

موعد برنامج محمد هنيدي الجديد على قناة mbc برنامج الحصن



تعرض حلقة برنامج محمد هنيدي الجديد برنامج الحصن على قناة mbc 1 يوم الأربعاء، على أن تكون الإعادة يوم الجمعة على قناة أم بي سي العراق، سوف يستضيف إمبراطور الحصن “محمد هنيدي” في كل حلقة عدد من النجوم والشخصيات العامة العربية، لمناقشة خطط الدفاع عن الحصن أو قلعة تاكيشي العربية.
موعد برنامج محمد هنيدي الجديد على قناة mbc1 مساء يوم الأربعاء في الأوقات التالية:
الساعة 9.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة والكويت وبغداد.
الساعة 10.30 مساء بتوقيت دبي ومسقط.
الساعة 8.30 مساء بتوقيت مصر.
موعد برنامج الحصن على قناة أم بي سي العراق الإعادة:
الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.
الساعة 11 مساء بتوقيت دبي.
الساعة 9 مساء بتوقيت مصر.
من المرتقب أن يكون برنامج الحصن في مقدمة برامج الترفيه العربية خلال الفترة القادمة، تم عرض الحلقة الأولى من برنامج محمد هنيدي الجديد على قناة mbc 1 مساء يوم الأربعاء 25 سبتمبر 2019، ولاقت الحلقة نجاح كبير، وعبر الملايين عن اعجابهم ببرنامج الحصن.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد