التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا “اللوتري” 2019-2020 وشروط التسجيل بالفيديو

برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا - اللوتري الأمريكي 2019-2020

أعداد كبيرة من الشباب تطمح إلى العيش والحياة بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن كل بقاع العالم يتقدمون للتسجيل في برنامج الهجرة العشوائية، أملا في الحصول على حياة كريمة وفرصة عمل مناسبة، وبرنامج “الهجرة العشوائية” أو “اللوتري الأمريكي” يقدم للأشخاص تسهيلات دخول أراضيها، طبقا لشروط محددة، ليتمكن بعدها من البحث عن فرص عمل مناسبة، ومن خلال موقعنا المتميز “نجوم مصرية” سنقدم لكم عبر هذا المقال معلومات عن التقدم للهجرة العشوائية لأمريكا 2019- 2020 وشروط التسجيل بالبرنامج.

برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2019-2020

تمنح الولايات المتحدة الأمريكية الهجرة العشوائية أو اللوتري الأمريكي لمن يرغب في السفر إلى أمريكا “والحياة بها، ولكن هناك شروط يجب أولا الالتزام بها حتى يستطيع الشخص الراغب في الهجرة أن يحصل على الاقامة في أمريكا، ولكن يجب أن تعلم أن الحكومة الأمريكية لا تمنح فرص عمل ولا امتيازات للعيش بها إذا حصلت على اللوتري؛ ولكن هي فقط تمنحك تأشيرة مجانية لدخول أراضيها، لذلك فيجب عليك أن توفّر الأموال، وأن تكون على تواصل مع أحد داخل الولايات المتحدة ليساعدك في الحصول على عمل ومسكن قبل سفرك.

موعد التسجيل في قرعة أمريكا 2019-2020

يبدأ موعد التقديم للتسجيل في برنامج الهجرة العشوائية إلى أمريكا كل عام في شهر أكتوبر ، حيث يمكن التقدم بدءا من يوم 2 من شهر أكتوبر 2019، وذلك في الساعة 12 بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، على أن يستمر موعد التقديم حتى يوم 5 من شهر نوفمبر، ولن يتمكن أحد من التسجيل بعد هذا اليوم، ومن خلالها يتم اختيار الأشخاص وفق ضوابط ومعايير محددة، وتتم عملية القرعة آليا من خلال سحب عشوائي باستخدام الحاسب الآلي يُقبِل فيها من تنطبق عليهم فقط الشروط المعلنة والضوابط.

التقديم للهجرة العشوائية لأمريكا – تقديم اللوتري 2019- 2020

أي شخص يرغب في الحصول على الهجرة عليه أن يتقدم بالتسجيل في برنامج قرعة الهجرة إلى أمريكا، من خلال الدخول على موقع اللوتري، ويجب عليك ملء بياناتك بكل دقة، لأن التسرع في كتابة البيانات سيعرضك للخطأ، الذي قد يؤدي إلى فشلك في الحصول على الهجرة.

التسجيل في قرعة أمريكا 2019-2020
التسجيل في قرعة أمريكا 2019-2020

التسجيل في قرعة أمريكا 2019 / 2020

  • يجب أن تعلم أن التسجيل في القرعة العشوائية، أو اللوتري الأمريكي مجانياً حيث لا تطلب منك أي سلطة أمريكية تسديد أموال مقابل تسجيلك، لذا احذر من نصب أي شخص أو موقع الكتروني يوهمك بدفع أي أموال.
  • طبقاً لموقع وزارة الخارجية الامريكية للهجرة، وللمصادر الرسمية الامريكية فانه يتعين عليك امتلاك جواز سفر ساري المفعول حتى تتمكن من التسجيل في اللوتري والهجرى لأمريكا.

شاهد بالفيديو شروط التسجيل في القرعة العشوائية لأمريكا ” اللوتري الأمريكي”2020-2019

قدمنا لكم في هذا المقال كل ماتبحثون عنه من أهم المعلومات عن التقدم للهجرة العشوائية لأمريكا 2019- 2020 وماهي كل الشروط للتسجيل بالبرنامج.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد