التخطي إلى المحتوى
من هو الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة الجديد والسيرة الذاتية له
الأمير بدر بن سلطان نائب أمير مكة الجديد

من هو الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة الجديد هو سؤال يشغل الجميع الآن في منطقة مكة وفي كل السعودية بعد صدور عدة أوامر ملكية هامة مساء اليوم الخميس 27 ديسمبر 2018، ونقدم لكم الآن السيرة الذاتية لسمو الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز من ويكيبيديا وتاريخه والدرجات العلمية التي حصل عليها، والمناصب لقيادية التي تولاها من قبل، هذا وقد أصدر جلال خادم الحرمين الشريفين اليوم عدة أوامر ملكية هامة، وسوف يتولى الأمير بدر مهام عمله في إمارة مكة على الفور.

من هو الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز نائب أمير مكة الجديد والسيرة الذاتية له

الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز من مواليد عام 1980 أي إن الأمير الشاب يبلغ من العمر 38 عام، كان يشغل منصب أمير منطقة الجوف قبل توليه منصب نائب أمير منطقة مكة، عمه هو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك السعودية، ووالده هو الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي الأسبق خلال الفترة من 2005 حتى 2011، وسمو الأمير الراحل سلطان بن عبد العزيز كان وزير الدفاع والطيران السعودي لمدة تزيد عن نصف قرن.

الامير بدر بن سلطان بن عبد العزيز نائب أمير مكة الجديد متزوج منذ عام 2015 من كريمة الأمير أحمد عبد العزيز وأقيم حفل الزفاف بالرياض بحضور الملك سلمان، حقق الأمير بدر نجاحات متميزة في الجوف خلال الفترة الماضية وكان في مقدمة مستقبلي الملك سلمان خلال الزيارة التاريخية للملك لمنطقة الجوف في 2018.

التعليقات

  1. اقسم بالله انه امير بمعنى الكلمه خلال 9 شهور طور منطقة الجوف وحبب اهل المنطقه فيه اشهد بالله انه يستاهل الامير بدر بن سلطان ولن ننساك الله يطول بعمرك ويوفقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.