منع الملكة إليزابيث من السفر لحضور قمة التغير المناخي بسبب تراجع حالتها الصحية

ألغى القصر الملكي البريطاني في لندن رحلة الملكة إليزابيث الثانية الى اسكتلندا لحضور قمة التغير المناخي، وبحسب قصر باكنغهام فقد تم الغاء زيارة الملكة وفقاً لتعليمات أصدرها الفريق الطبي المشرف على حالتها والذي علل ذلك بأن صحة الملكة قد تتدهور في حالة القيام بتلك الرحلة وهي بحاجة للراحة.

منع الملكة إليزابيث من السفر لحضور قمة التغير المناخي بسبب تراجع حالتها الصحية 2 26/10/2021 - 8:21 م

وكانت الملكة إليزابيث قد خضعت لفحوصات طبية مكثفة قبل أيام في إحدى المستشفيات البريطانية بعد أن لاحظت تراجعاً في صحتها، وألغى القصر الملكي رحلة للملكة إليزابيث الى مدينة بالفاست عاصمة ايرلندا الشمالية بسبب نتائج الفحوصات الطبية.

منع الملكة إليزابيث من السفر لحضور قمة التغير المناخي بسبب تراجع حالتها الصحية 1 26/10/2021 - 8:21 م

وعلق قصر باكنغهام على منع الملكة من السفر لحضور قمة التغير المناخي قائلاً بأن الملكة لن تسافر للأسف الى قمة غلاسكو لمناقشة تطورات التغير المناخي، وقال قصر باكنغهام بأن الملكة ستسلم مقطع فيديو مسجل لها بدلاً من الحضور الفعلي.

أما عن صحة الملكة فقد طمأن بيان من قصر باكنغهام الناس حول آخر تطورات صحة الملكة إليزابيث، وقال قصر باكنغهام بأن الملكة بخير وهي في حالة معنوية جيدة جداً، وقال قصر باكنغهام بأن الملكة قد قبلت على مضضٍ عدم الذهاب الى قمة غلاسكو، وكانت الملكة بحسب بيان قصر باكنغهام قد أمضت ليلة في المستشفى قبل أن تعود مرة أخرى الى قلعة وندسور حيث تقيم، وكانت الملكة قد تحدثت الى سفراء كل من كوريا الجنوبية وسويسرا عبر تقنية الفيديو في إطار تقديم أوراق اعتمادهما لدى الملكة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.