منعت السلطات المصريه سفر تامر حسني إلى تركيا

منعت السلطات المصريه يوم الاحد الموافق 25/12/2016 سفر المغني تامر حسني إلى تركيا لأنه لم يحمل موافقه امنيه.

منعت السلطات المصريه سفر تامر حسني إلى تركيا 1 26/12/2016 - 12:20 ص

الزمت السلطات المصريه الحصول على موافقه امنيه مسبقه لكل شخص عمره ما بين الثامنة عشر عاما واربعون عاما قبل السفر إلى تركيا.

ونقل عن (مصدر امني بالقاهره) بقول أن الفنان تامر حسني سرح بعدم سفره إلى تركيا لأنه لايحمل موافقه امنيه مسبقه من السلطات المصريه واخراجه من جمارك مطار القاهره.ومن أسباب منع سفر تامر حسني إلى تركيا انه كان يفكر بالغناء في زفاف الممثل التركي الشهير مراد محمد صالح يلدريم على ملكة جمال المغرب ايمان الباني والذي طلبها رئيس تركيا رجب طيب اردوغان.

وكان النجم تامر حسني متجهآ إلى اسطنبول لحضور حفل زفاف صديقه الممثل التركي مراد يلدريم الذي نشأت منذ عامين حين حضورهما في حفلات توزيع جوائزالموركس دور في بيروت على ملكة جمال المغرب ايمان الباني. التي تجمع علاقه حميمه بينها وبين زوجة تامر حسني بسمه بوسيل.

يحاول المغني تامر حسني ايجاد حل مع السلطات المصريه لمنح سفره إلى تركيا لحضور زفاف صديقه مراد يلدريم والغناء به.

علما أن حفل زفاف الممثل التركي مراد يلدريم على ملكة جمال المغرب لعام 2006 سيقام مساء الاحد الموافق 25/12/2016.واحتفل مراد يلدريم وايمان الباني بمدينة اسطنبول التركيه بحفلة الحناء مساء السبت الموافق 24/12/2016.وشاركتهما  حفل الحناء زوجة المغني المصري تامر حسني بسمه بوسيل.

وكان تامر حسني، قد هنأ النجم التركي على خطوبته لملكة جمال المغرب إيمان الباني، عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، قائلًا: “مبروك أخي مراد وأختي إيمان، أتمنى لكم السعادة التي تملئ كل ركن من أركان قلبكما، وأن يحفظكم الله ببركاته”.

رد النجم التركي مراد يلدريم الشهير عربيًا باسم أمير في مسلسل “عاصي” على تهنئة الفنان المصري تامر حسني، والذي كشف مؤخرًا على وجود علاقة صداقه قويه تجمع بينهما.

رد مراد يلدريم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “شكرا لك اخي وعزيزي تامر، وأقدر لك ذلك ولا استطيع الانتظار حتى نحتفل معا، بارك الله لك ولعائلتك”.