منظمة السياحة العالمية تطلق مسابقة للبحث عن حلول مبتكرة لتنشيط السياحة

قامت منظمة السياحة العالمية بإطلاق مسابقة لجميع الشركات والأشخاص الفاعلين في القطاع السياحي داخل القارة الأفريقية بهدف تقديم حلول جديدة ومبتكرة يمكن من خلالها تنشيط قطاع السياحة بعد أزمة كورونا.

منظمة السياحة العالمية

حيث أكدت المنظمة خلال بيان لها أن تفشي فيروس كورونا في جميع انحاء العالم أدى إلى توقف العالم ويعد القطاع السياحي من أكثر القطاعات التي حدث فيها تضرر من بين القطاعات الاقتصادية الأساسية وتعد القارة الأفريقية من القارات التي سوف تتأثر بشكل شديد اجتماعيا واقتصاديا من هذا الوباء.

كما اوضحت المنظمة خلال البيان على المرونة السياحية التي تمكنت من اثبات جدواها والتي يمكن من خلالها الحصول على أفكار متميزة تساعد في حل المشاكل في قطاع السياحة في ظل ارتفاع حالة عدم اليقين.

لذلك فأن العلامة التجارية القوية سوف تساعد بشكل كبير في تدعيم ثقة المسافرين والترويج لتجارب جديدة في واحدة من أكثر المناطق حيوية في العالم.

دعوة جميع شركات السياحة العالمية لتقديم حلول

دعت منظمه السياحة العالمية جميع الجهات الفاعلة في القطاع السياحي والشركات الملهمة والعلامات التجارية على تقديم مقترحات وحلول يمكن من خلالها عمل حملة لجعل افريقيا أحد الواجهات للمسافرين حيث أن هذه الحملة الهدف منها هو العمل على خلق صورة ايجابية للقارة الأفريقية كأحد الوجهات السياحية التي يمكن من خلالها تدعيم جهود الشركات الفردية والبلدان

وفي نفس ذات السياق دعا اتحاد الغرف المصري جميع الأعضاء الفاعلين في بالمشاركة في المسابقة وتقديم الحلول والمقترحات الجديدة والمبتكرة التي يمكن أن تساعد في تنشيط قطاع السياحة بعد أزمة كورونا حيث ووضع اتحاد الغرف موعد نهائي لتقديم طلبات الترشيح يوم 7 سبتمبر الجاري.