ملون و مشجر.. أحدث الإتجاهات بأسبوع الموضة بنيويورك

بعد التوقف عن عروض الأزياء لفترة طويلة، عادت بيوت الأزياء لتقديم إبداعاتهم للجمهور من جديد، فقام المصممون بعرض أحدث صيحات الموضة الرائجة للموسم القادم.

ملون و مشجر.. أحدث الإتجاهات بأسبوع الموضة بنيويورك 3 9/9/2021 - 6:59 م

في أول أيام أسبوع الموضة بنيويورك قدم Badgley Mischka و Tadashi Shoji ملابس بألوان زاهية و طبعات مزهرة و مشجرة تخطف العيون، كما اشترك Brandon Maxwell و Gabriela Hearst بتصميماتهما بالإضافة إلي العديد من المصممون الآخرون.
و اعتمد المصممون على عروض الفيديو لتقديم مجموعتيهما، و ذلك بعد التوقف عن عروض الأزياء الفعلية لفترة.

ألوان زاهية و طبعات مشجرة

اختار Shoji و Mischka ألوان الأصفر و الأخضر و الأورنج و كذلك الأزرق كما ظهرت العارضات مرتديات طبعات مختلفة منها أشكل طبعات الزواحف كجلد التمساح و السلاحف، ظهرت البدل اللامعة و الفساتين الناعمة بأحزمة من الوسط.
استوحي Shoji تصميمات من عشرينيات القرن الماضي مضيفا إليها لمساته الحديثة، كما صمم فستان فرح بقماش الدانتيل للجزء الاعلي من الفستان و التل للجونلة.

ملون و مشجر.. أحدث الإتجاهات بأسبوع الموضة بنيويورك 1 9/9/2021 - 6:59 م
الألوان الزاهية موضة 2022. الصورة من CNN عن Reuters

الممثلة Katie Holmes و المغنية Lil’Kim في العرض

تألقت الممثلة الأمريكية الشهيرة Katie Holmes و مغنية الراب المعروفة Lil’Kim ,في عرض Christian Siriano الذي قدم ٥٩ موديلا بألوان زاهية منها المعاطف الشتوية و الملابس الواسعة ال oversize.
و قال Siriano لوكالة رويترز ” نقدم العديد من الموديلات لأننا لم نقم بهذا منذ فترة، فأنا أري إذا جاء الجمهور ليشاهد عرضا، يجب أن يكون عرضا بحق.”

Gigi Hadid تتألق في العرض

ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة Gigi Hadid  الأمريكية ذات الأصول العربية من جهة والدها متألقة في العرض مرتدية فستان اصفر ساطع مع أزرق مع سترة “فيست” أسود.

ملون و مشجر.. أحدث الإتجاهات بأسبوع الموضة بنيويورك 2 9/9/2021 - 6:59 م
جيجي حديد الصورة لCNN عن Fernanda Calfat