ملكة جمال تركيا تطلب فتوى غريبة من رجال الدين في تركيا

عادة ما يكون النجوم والمشاهير لهم بعض الأفعال الغريبة التي يقومون بها وتكون مثيرة للجدل، وغالبا ما تثير هذه الأفعال ردود أفعال كثيرة ومتغايرة من جانب المتابعين والمشاهدين لهؤلاء النجوم، ونحن لا نعرف ما هو السبب الحقيقي الذي يجعل النجوم يقومون بمثل هذه الأشياء الغريبة، هل يرغبون في شهرة أكثر أم ماذا.

ملكة جمال تركيا تطلب فتوى غريبة من رجال الدين في تركيا 1 10/3/2016 - 7:07 ص

ومن هؤلاء النجوم الذي قاموا بمثل هذه الأفعال الغريبة، النجمة التركية وملكة جمال تركيا الفنانة (توتشي كازاز) والتي يعرف عنها دائما بإنها مثيرة للجدل في الوسط الفني التركي، حيث أنه كانت قبل ذلك صرحت قبل زواجها بأنها ارتدت عن الدين الإسلامي واعتنقت الديانة المسيحية.

وفي أغرب فعل منها قامت هذه الفنانة المشهورة من خلال حسابها الشخصي على تويتر بتوجيه أغرب رسالة لرجال الدين التركي وكبار المشايخ، تطلب منهم أن يعطوها الفتوى، حيث طلبت منهم أن يفتوها في أمر يصيبها بالحيرة دائما ولا تعرف ماذا تفعل فيه.

حيث طلبت من مشايخ الدين في تركيا أن يفتوها بشأن هاتفها المحمول الذي قامت مؤخراً بتحميل القران الكريم كاملا عليه، فهل يجوز لها أن تقوم بلمس هاتفها المحمول وهى على غير وضوء بإعتبار أنه مصحف أم ماذا.

وهذه الفتوى الغريبة أثارت ردود أفعال كثيرة وجدلا واسعا في الشارع التركي، حيث يتسائل الجميع هناك ما الغرض من وراء هذا السؤال الغريب وهذه الفتوى الغريبة.