ملخص لقاء “محمد صلاح” مع عمرو أديب: طريقتة الجديدة في الإحتفال وبكاء والدته وعودة الجماهير للدوري

“الملك المصري” محمد صلاح _كما أصبح يطلق عليه_ حل ضيفا ببرنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة “on e” الفضائية، و كان أهم ما قاله دار حول: طريقتة الجديدة في الإحتفال بأهدافة، ورأيه في عودة الجماهير للدوري، وبكاء والدته عقب تتويجة بجائزة أفضل لاعب في إنكلترا.

ملخص لقاء "محمد صلاح" مع عمرو أديب: طريقتة الجديدة في الإحتفال وبكاء والدته وعودة الجماهير للدوري 1 13/5/2018 - 3:11 م

اما عن طريقتة الجديدة في الإحتفال بإحراز أهدافه، والتي كانت بدايتها في مباراته مع فريقه أمام فريق مانشستر سيتي فقد قال محمد صلاح أن ذلك حدث بتلقائية، فيما وصف الهدف الذي سجله في المباراة ذاتها بأنه “جيد جداً ” ومن ثم توجه إلي الجمهور ليحتفل بتلك الطريقة، التي قرر فيما بعد الإبقاء عليها بعد ما وجد أنها نالت إعجاب الكثير من متابعيه، وقد قال صلاح بأنها أفضل من “الزحلقه”، التي لم تكن تعجب البعض.

و عن رأيه في عودة الجمهور إلي الدوري المصري، فقد صرح صلاح، بأنه لا يطالب بعودتها وعلل ذلك بأن المعنيين بهذا الشأن، أعلم منه بما يترتب عليه ذلك، غير أنه عبر عن أمله في عودة الجماهير مرة أخري للمدرجات، مشيرا إلي أن اللعب بدون جمهور لفترة طويلة يشكل مشكلة للمنتخب عند اللعب فجأة أمام جمهور كبير.

و أما عن بكاء والدته، فقد ذكر صلاح أنه بعد تتويجة بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، تلقي إتصالا هاتفيا من والدته وكانت تهنئه وهي تبكي.
أترك لنا تعليقا، حول رأي صلاح في عودة الجمهور إلي المدرجات، وكيف تري موقف والدته عقب تتويجة بالأفضل في إنجلتر؟

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    كنت اتمني يكون رأي صلاح في عودة الجمهور حازم أكتر من كدا يطالب بشكل صريح انها ترجع