ملخص الحلقة 12 من مسلسل “أنت أطرق بابي”

غدا الأربعاء موعد عرض الحلقة 12 من المسلسل التركي المحبوب “أنت أطرق بابي” ،ينتظرنا حلقة جميلة مليئة بالأحداث والمفاجئات بعدما انتهت الحلقة السابقة باعتراف “سركان” بمشاعره تجاه “ايدا” في مشهد علق عليه المشاهدين “أخيراً تكلم الروبوت”.

ملخص الحلقة 12 من مسلسل "أنت أطرق بابي" 1 29/9/2020 - 1:00 م

النصف الأول من الحلقة 12 تتضمن محاولات “سركان” معرفة حقيقة مشاعر “ايدا” تجاهه ومحاولة أخذ اعتراف صريح منها في إطار ممتع ومضحك ولكن “ايدا” لا تريد الاعتراف بسهولة وسركان يتشوق لأخذ اعتراف ايدا بحبه، ثم أتفاق الثنائي بإخفاء حقيقة حبهم عن الجميع مؤقتاً خاصة بعد معرفة عمة “ايدا” بحقيقة عقد الخطوبة المزيفة وتدور الأحداث في مغامرة إخفاء الحقيقة في قالب كوميدي مشوق.

سركان يصارح “سيلين” بحقيقة حبه لايدا والخطوبة المزيفة التي انقلبت حقيقة وصدمة من “سيلين” التي تقرر إكمال حفل زفافها.

بعد ذلك يأتي فرح “سيلين” الذي يحضر إليه الثنائي “ايدا وسركان” ولكن تنتظرهم مفاجأة صادمة تغير كل شيء وتقلب الموازين، من الواضح أن فريد كان يخطط للانتقام بطريقته.

علاقة “ايدا وسركان” بانتظار اختبار كبير وصادم وحقيقة قد تتسبب في افتراقهم للأبد بعدما اكتشف والد “سركان” أنه هو المسؤول عن موت أهل “ايدا”!!

متى سوف تكشف هذه الحقيقة وكيف سوف تؤثر على “ايدا وسركان” وهل تتسبب في فراقهم هذا ما سوف تكشفه الحلقات القادمة من مسلسل “أنت أطرق بابي ” بانتظار الحلقة 12 واحداثها المشرقة.