ملخص الحلقة “الحادية عشر” من مسلسل “أنت أطرق بابي”

حقق المسلسل التركي “أنت أطرق بابي” نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه وحتى الآن من بطولة النجمة التركية “هاندا أرتشيل” والنجم “كرم بورسين” وقد شكلا الإثنين ثنائي ناجح جدا أحبهم الجمهور وتعلق بهم.

ملخص الحلقة "الحادية عشر" من مسلسل "أنت أطرق بابي" 1 24/9/2020 - 12:14 ص

ملخص الحلقة “الحادية عشر” من مسلسل “أنت أطرق بابي”

انتهت الحلقة العاشرة من مسلسل “أنت أطرق بابي ” على سؤال من “سيلين” موجه إلى “سركان” (إن كان هناك احتمال ولو صغير في المستقبل أن أكون معك فسوف أترك فريد اليوم الآن حالا).

أثناء سؤال “سيلين” سمعت “أيدا” الكلام في ترقب أيدا” متأكدة أن” سركان” سوف يختار “سيلين ” لأن أنفاق الخطوبة المزيفة كان من أجل ذلك.

“ أيدا” تقرر الابتعاد عن “سركان” لتبدأ حياة جديدة لنفسها تقرر أن تقدم على طلب منحة دراسية جديدة وفي نفس الوقت “إيفار” عمة “أيدا” سوف تعرف حقيقة العقد والخطوبة المزيفة وسوف تعرف أن” أيدا” وقعت في حب” سركان”.

الأمور المالية تتعقد عند” إيفار” ولا تستطيع مساعدة” ايدا” لذلك تلجأ إلى والدة سركان حتى تساعدها على الابتعاد عن “سركان” وفي نفس الوقت “ايدا” تحصل على المنحة وتقرر السفر إلى “إيطاليا” بدون علم “سركان”.

والدة “سركان” تخبره بسفر” ايدا” ويبدأ في ملاحقتها على أمل إقناعها ولكن “سركان” مازال واقع بين قلبه وعقله، هل” سركان” صارح “ايدا” فعلا بحبه أم يتخيل؟ هذا ما تكشفه الحلقة الحادية عشر من مسلسل” أنت أطرق بابي”.