مقتل مغني الراب الشهير “يونغ دولف”، تفاصيل اغتياله وحقائق سريعة عنه

غيب الموت المغني الأمريكي الشاب أدولف ثورنتون والذي يعرف باسم “يونغ دولف” اليوم بعدما تم قتله بالرصاص بالقرب من احدى محال البيع بولاية تينيسي في الولايات المتحدة، وأحزنت وفاة يونغ دولف الكثير من محبيه ونعاه الكثير من كبار الفنانين ومغنيي الراب في الولايات المتحدة.

مقتل مغني الراب الشهير "يونغ دولف"، تفاصيل اغتياله وحقائق سريعة عنه 3 18/11/2021 - 8:20 م

وقالت مصادر صحفية أمريكية نقلاً عن شرطة ولاية تينيسي بأن الراحل قد توفي بأعيرة نارية أطلقها مجهول من داخل إحدى السيارات، وكانت كاميرات المراقبة قد أظهرت قيام مجهول بإطلاق نار متعمد على يونغ دولف من داخل سيارته ليسقطه قتيلاً، ولم تتمكن الشرطة حتى الآن من التوصل لأي مشتبه به في القضية والتحقيقات لا تزال جارية.

مقتل مغني الراب الشهير "يونغ دولف"، تفاصيل اغتياله وحقائق سريعة عنه 1 18/11/2021 - 8:20 م

ولم تعلن الشرطة أيضاً اشتباهها في أي جماعة أو عصابة قد تقف وراء تلك العملية، وفي قضايا اغتيال المغنيين والممثلين في الولايات المتحدة غالباً ما تتوصل السلطات الى دلائل يربط إحدى العصابات بالقضية وغالباً ما تكون على صلة بالمغني أو أن لها مشكلة قديمة معه.

مقتل مغني الراب الشهير "يونغ دولف"، تفاصيل اغتياله وحقائق سريعة عنه 2 18/11/2021 - 8:20 م

ويذكر بأن يونغ دولف هو قريب مغني الراب الشهير جراد أنتوني هيغين والمعروف باسمه “جوس ورلد” والذي كان قد توفي في أواخر عام 2019 متأثراً بجرعة زائدة من المورفين سببت له اختلاج أدى لوفاته في مطار شيكاغو ميدواي الدولي بولاية الينوي الأمريكية، ويمتلك دولف قناة في اليوتيوب يزيد عدد مشتركوها عن 1 مليون مشترك كما يتابعه في انستجرام أكثر من 4 ملايين متابع.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.