مقتل ثلاثة مراهقين وإصابة 8 بينهم معلم على يد مراهق في مدرسة أمريكية

شهدت مدينة ديترويت عاصمة ولاية ميتشغان الأمريكية وأكبر مدنها حادثاً مروعاً صباح اليوم حيث قٌتل ثلاثة طلاب وأصيب ثمانية وعدد القتلى مرشح للزيادة نتيجة لإقدام مراهق في مدرسة ثانوية بمهاجمة زملائه في المدرسة بمسدس نصف آلي لأسباب غير واضحة.

مقتل ثلاثة مراهقين وإصابة 8 بينهم معلم على يد مراهق في مدرسة أمريكية 2 1/12/2021 - 7:50 ص

قالت شرطة ولاية ميتشغان صباح اليوم بأن إحدى المدارس في مدينة ديترويت قد شهدت حادثاً رهيباً للغاية حيث قام مراهق بعمر الخامسة عشرة بمهاجمة زملائه في الفصل بمسدس نصف آلي قبل أن يستسلم لقوات الشرطة بعد وقت وجيز من وصولهم الى موقع الحادث، ولم تتبين الشرطة بعد من دوافع الهجوم بعد.

وسلم المتهم في القضية نفسه للشرطة بدون مقاومة بعد ضبطه في مكان ما من المدرسة، وأكدت قوات الشرطة بأن المتهم كان متواجداً في الفصل قبل مبادرته بإطلاق النار على زملائه.

مقتل ثلاثة مراهقين وإصابة 8 بينهم معلم على يد مراهق في مدرسة أمريكية 1 1/12/2021 - 7:50 ص

وبلغ عدد اجمالي ضحايا الحادث 11 شخصاً حيث أصيب ثمانية منهم وتوفي ثلاثة على الفور، وتراوحت أعمار الضحايا الذين لقوا حتفهم بين 16 و17 سنة، وتوفيت فتاتين وصبي واحد من جراء إطلاق النار وأبدى المسؤولون استغرابهم من الطريقة التي أٌدخل بها السلاح الناري الى المدرسة وبينوا بأنه مسدس كبير نصف آلي، لم يتحدث المتهم الى الشرطة بأمر من والديه وجارِ التحقيق معه في الحادث.

ويذكر بأن حوادث اطلاق النار في المدارس قد تكررت بشكل كبير في الفترة الأخيرة في الولايات المتحدة وتكون الدوافع غالباً هي تعرض الطلاب للاضطهاد أو التنمر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.