مقتل ثلاثة أشخاص بعد تحطم طائرة هليكوبتر عسكرية في ميندون..نيويورك

وفقا للتقارير، وقع الحادث حوالي الساعة 6:30 مساء بالتوقيت المحلي، وشاهد الشهود المروحية وهي تحلق على ارتفاع منخفض على الأرض.

مقتل ثلاثة أشخاص بعد تحطم طائرة هليكوبتر عسكرية في ميندون..نيويورك 1 21/1/2021 - 8:16 ص

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم في أعقاب تحطم مروحية عسكرية على طريق ويست بلومفيلد بالقرب من طريق ميندون تشيز فاكتوري، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية الأربعاء.

وصلت خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث، وفقًا للتقارير، حيث تم إرسال طاقم إدارة الإطفاء بمطار روتشستر إلى الموقع. وفقا للصور من موقع التحطم المزعوم، اشتعلت النيران في المنطقة.

أكد مكتب شرطة مقاطعة مونرو أن المروحية العسكرية سقطت في حوالي الساعة 6:32 مساءً بالتوقيت المحلي، مشيرًا إلى أن الطائرة كانت تقل ثلاثة أشخاص فقط على متنها، وجميعهم أعلن عن وفاتهم.

وأصدرت شعبة الشؤون العسكرية والبحرية بولاية نيويورك بيانًا حول تحطم المروحية تقدم تفاصيل الحادث، وكشفت أن الطائرة المحطمة كانت من طراز UH-60 التابع للحرس الوطني في نيويورك للإخلاء الطبي وكانت تقوم “بمهمة تدريب روتينية”.

الحادث قيد التحقيق.

نشرت إدارة الإطفاء المحلية جهاز تعقب GPS على الخريطة ، مما يؤكد على ما يبدو أن المركبة الجوية واجهت بعض المشاكل قبل تحطمها.

تم إغلاق الطريق الأقرب إلى موقع التحطم من قبل خدمات الطوارئ. تداول الصحفيون والشهود على الحادث مقاطع فيديو على الإنترنت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.