مغني الراب الأمريكي “المجنون” كانييه ويست يقيم أول خطاب سياسي له اليوم في ولاية كارولاينا الشمالية

أكد مغني الراب الأمريكي والمرشح الرئاسي لخوض الانتخابات الامريكية كانييه ويست عن جديته التامة بترشحه للانتخابات الرئاسية الامريكية للعام 2020 والتي سيخوضها للمرة الأولى في حياته وسط صدمة وعدم تصديق كبيرين في الشعبية الامريكية نسبة لم عرف به ويست من شغب وجنون كبيرين كغيره من مغنيي الراب الأمريكيين، وذلك عن طريق إعلانه لأول حملة سياسية له في منطقة مركز الفعاليات الواقع في غرب ولاية كارولاينا الجنوبية والتي تمت إقامتها اليوم الأحد.

مغني الراب الأمريكي "المجنون" كانييه ويست يقيم أول خطاب سياسي له اليوم في ولاية كارولاينا الشمالية 4 19/7/2020 - 7:23 م

وأعلن كانييه ويست عن أن الحملة الانتخابية الخاصة به ستستهل من هناك، وقام كانييه ويست ببدء أول حملة سياسية له من هناك، كما أنه دعا الجميع ممن يدعمونه للقدوم هناك بشرط مراعاة حدود التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات للحفاظ على السلامة العامة.

مغني الراب الأمريكي "المجنون" كانييه ويست يقيم أول خطاب سياسي له اليوم في ولاية كارولاينا الشمالية 1 19/7/2020 - 7:23 م
Steven Smith and Kanye West speak on stage at the “Kanye West and Steven Smith in Conversation with Mark Wilson” at the on Nov. 7, 2019 in New York City.

وأعلن مغني الراب الأمريكي نيته للترشح في اليوم الرابع من يوليو الجاري، وقدم كانييه ويست أوراقه الانتخابية أيضاً على أن تتم الانتخابات في سبتمبر المقبل. مغني الراب الأمريكي "المجنون" كانييه ويست يقيم أول خطاب سياسي له اليوم في ولاية كارولاينا الشمالية 2 19/7/2020 - 7:23 م

ومن المعروف عن كانييه ويست أنه من أكبر الداعمين للرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، ويذكر ان رجل الأعمال الأمريكي ومؤسس شركة “تيسلا” إيلون ماسك كان أول الداعمين لـ كانييه في حملته الإنتخابية، كما أن الفائز في الانتخابات الرئاسية هذا العام سيتم تنصيبه رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية مطلع عام 2021 مغني الراب الأمريكي "المجنون" كانييه ويست يقيم أول خطاب سياسي له اليوم في ولاية كارولاينا الشمالية 3 19/7/2020 - 7:23 م

و كانييه ويست لمن لا يعرفه هو مغني راب أمريكي ورجل أعمال يملك واحدة من أكبر شركات الأحذية في الولايات لمتحدة الأمريكية، زوجة كانييه ويست هي نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كارديشيان.