معلومات هامة لازم تعرفها عن الدولة الجديدة ليبرلاند قبل أن تقرر الهجرة اليها..!

بعد أن تم الاعلان عن قيام دولة جديدة ليبرلاند وحاجتها الي سكان من كل امجاء العالم، سارع الشباب المصري خاصة والعربي عامة لابداء استعدادهم اسفر والهجرة الي هناك، لبدء حياة جديدة دون أن يسأل احد نفسه عن حقيقة هذه الدولة واين تقع؟ وما عي طبيعة اراضيها؟ وعن شكل الحياة فيها؟ اسئلة كثيرة نجيب عليها في مقالنا اليوم عن الدولة الجديدة ليبرلاند.

معلومات هامة لازم تعرفها عن الدولة الجديدة ليبرلاند قبل أن تقرر الهجرة اليها..! 1 19/4/2015 - 5:50 م

ليبرلاند 1

بدايه أعلن مؤسس ليبرلاند انها تقع في منطقة غير مأهولة بين كرواتيا وصربيا، ولم تظهر اي من الدولتين اي اعتراض على ذلك رسمي أو غير رسمي، اما على الموقع الرسمي على صفحات الانترنت لدولة ليبرلاند، تم الاعلان على أن الدولة الجديدة ليبرلاند تقع في الإحداثيات التالية شمالا (تقاطع 45 درجة و46 دقيقة) و(18 درجة و52 دقيقة) شرقا، ولكن كانت مفاجاه كبيره عند قيام نجوم مصرية بتتبع احداثيات ذلك الموقع عن طريق جوجل ايرث وجد انه هذه المنطقة المعلن عنها في الموقع الرسمي لدولة ليبرلاند تقع ضمن نطاق مدينة كرواتية تدعى امراء الكروم، وتقع هذه المدينة في مقاطعة أوسييك-برانيا والتابعة إلى دولة كراوتيا رسمياً.

علم ليبرلاند

تيلغ مساحة ليبرلاند حوالي 180 كيلومترا، ويسكنها في الاصل نحو 6000 نسمة، من الحاصلين على الجنسية الكرواتية ولكنهم في الاصل خليط من الكروات والصرب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of aymen
    aymen يقول

    My only dream is to live in a country like Hdia countries of Algeria, Ayman I am 18 years since it was Fathtwa my eyes I can not find any good in the gift of the country and the only gift I wish to join the state and help her sleep, this is the dream