معلومات عن مينا مسعود بطل نسخة علاء الدين Aladdin الجديدة بعد إعلان Disney 

يقدم موقع نجوم مصرية معلومات عن الممثل مينا مسعود والتي تعود أصوله إلى مصر، بعد أن قررت شركة Disney ديزني اختيار الشاب لتجسيد شخصية علاء الدين في النسخة الجديدة من Aladdin الصادر في عام 1992كفيلم كرتون، أي بعد نحو 25 عاماً من إنتاجه الأصلي، ليكون الفيلم الجديد بالتصوير الحي.

من هو مينا مسعود Mena Massoud

واستمرت شركة ديزني أكثر من 6 أشهر تبحث عن بطل لتجسيد شخصية علاء الدين في الفيلم المقرر تصويره عام 2018، حيث سيكون نسخة واقعية وحية من الفيلم الكرتون والذي نال اعجاب الألاف من العرب، وكانت شركة ديزني لإنتاج الأفلام، قد اختارت Mena Massoud مينا مسعود من وسط مئات الشباب الذين أرسلوا مقاطع فيديو لهم ليفوز مسعود ببطولة الفيلم كونه عربي مصري ولديه موهبة في التمثيل، ويستطيع تجسيد الشخصية بسهولة.

أبطال النسخة الجديدة من علاء الدين

وكشفت شركة ديزني عن أسماء الأبطال والنجوم الذين سوف يشاركون في فيلم علاء الدين النسخة الحية، وهم :”النجم الصاعد مينا مسعود في دور علاء الدين، والفنانة نعومي سكوت سوف تقوم بتجسيد شخصية الأميرة ياسمين، والفنان الكبير ويل سميث سوف يجسد شخصية الجني في الفيلم الذي من المتوقع أن يحقق نجاح باهر خاصة في الدول العربية.

قصة علاء الدين

علاء الدين هو شاب فقير جداً ويتيم الأب، يجده ساحر من المغرب العربي ويزعم بأنه عمه وشقيق والده الراحل مصطفي الذي كان يعمل خياطاً، ويُظهر حسن نيته لعلاء الدين ووالدته، حيث يتعهد بأن يساعد علاء الدين لكي يصبح تاجراً ثرياً.
ولكن الدافع الحقيقي وراء طيبة الساحر كان اقناع الشاب علاء الدين ليستخرج المصباح السحري من كهف العجائب المليء بالمخاطر. بعد أن يخدع الساحر علاء الدين ويحاول السطو على المصباح السحري وإبقاء علاء الدين في الكهف، ويرفض علاء الدين تسليم المصباح السحري قبل أن يخرج من فتحة الكهف فيقوم الساحر باغلاق فتحة الكهف ويجد علاء الدين نفسه محاصراً في الكهف.
كان علاء الدين يلبس خاتماً سحرياً أعطاه إياه الساحر لحمايته، وعندما يفرك يديه في يأس باحثاً عن مخرج، يقوم بفرك الخاتم السحري بدون قصده، فيخرج جني يقوم بمساعدة علاء الدين ويأخذه إلى منزل والدته ومعه المصباح السحري. عندما تحاول والدته تنظيف المصباح يظهر جني آخر أكثر قوة وملزم بتنفيذ طلبات صاحب المصباح.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.