معجزة بمعنى الكلمة: شاب يعبر 4 دول بالدراجة للعودة إلى موطنه بإيطاليا

بعد انتشار فيروس كورونا و وجود عائق أما بعض الأشخاص في التنقل بين الدول بسبب  فيروس كورونا حاول شاب من التخلص من جميع العوائق وذلك للم شمل العائلة، هو الشاب بيترو تيرانوفا حيث عبر 4 دول وأكثر من 2000 للعودة لموطنه من بولندا إلى إيطاليا بالدراجة الخاصة به.

إيطاليا

حيث قرر هذا الشاب من العبور من مدينة لوبلين البولندية على الحدود الأوكرانية إلى موطنه بإيطاليا بمدينة باليرمو في جزيرة صقلية لمسافة 2742 كيلو متر فاضطر للعبور بأربع دول ما بين فترة من 23 لـ25 يونيو وقد فشلت والدته في محاولة عدم إقناعه بعد السفر ولكنه أصر على ذلك وشجعه والده على ذلك.

وقال تيرانوفا أنه حصل على الفكرة خلال الحجر الصحي خلال مكالمته مع عمه عن أنه يريد بديل للطائرة للعودة للوطن بعد إلغاء جميع وسائل النقل ووسائل الطيران وقد بدأ بشراء دراجة هوائية والتعلم عليها ثم بدأ بالتنفيذ في اليوم التالي حيث أخذ 3 زجاجات مياه وملابس ومعطف واقي من المطر.

وخلال الرحلة الخاصة به عبر بدولة بولندا و التشيك وسلوفينيا وكرواتيا وقد وثق رحلته على الموقع الشهير انستجرام بالفديوهات والصور قائلًا أن الغرض من هذه الرحلة إعادة اكتشاف متعة السفر وسط الطبيعة وذلك قبل أن يلقى أسرته التي يشتاق لها كثيرًا.