مطلوب عرسان من جميع الدول.. دولة أوربية تبحث عن شباب للزواج من فتياتها مقابل الجنسية ووظيفة وتسهيلات مغرية

قدمت إحدى الدول الأوروبية تسهيلات مغرية للشباب الراغبين في الزواج من فتياتها الحسنوات، وهذه الدولة هي سان مارينو الواقعة وسط شبه الجزيرة الإيطالية، والمعروفة بدولة البنات المرفهة، حيث تواجه هذه الدولة أزمة كبيرة تتعلق بقلة عدد الشباب الذكور، مقابل أعداد الفتيات اللاتي لا يجدن عريس.

مطلوب عرسان من جميع الدول.. دولة أوربية تبحث عن شباب للزواج من فتياتها مقابل الجنسية ووظيفة 

دولة أوربية تبحث عن شباب للزواج من فتياتها مقابل الجنسية ووظيفة

وتخشى الحكومة من انقراض عدد سكان الدولة، ففتحت العديد من التسهيلات للرجال الذين يريدون الزواج من فتياتها للحفاظ على أعداد السكان وإحداث توازن بين أعداد الذكور وأعداد الإناث، لذلك تبحث الفتيات هناك عن الزواج من شباب من مختلف دول العالم.

وقررت حكومة دولة سان مارينو التي تعد خامس أصغر دولة في العالم تقديم عدد من التسهيلات المغرية لجذب أكبر عدد من الشباب، للزواج من فتياتها اللاتي يتمتعن بالجمال.

اقرأ أيضاً:

ومن بين هذه التسهيلات التكفل بجميع إجراءات الزواج، بالإضافة إلى مبلغ مالي كبير كهدية للعروسين، ومنح الشاب المتزوج الجنسية بعد إتمام مراسم الزواج، ومنح العروسين وظيفة براتب شهري مغري، وتبلغ قيمة الفيزا السياحية لسان مارينو 5 يورو فقط لمدة 3 شهور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

7 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    انا جاهز ومن دلوقتي

  2. ليث يقول

    انا جاهز

  3. غير معروف يقول

    شاب مصري اريد السفر لاي دوله عربيه من العمل انا تصميم وتصنيع ماكينات تعبئه او تغليف ولحام ستانلس ستيل واجيد الحاسب الالي وتس 01014690850

  4. غير معروف يقول

    موجد جاهز

  5. رضا عيد يقول

    انا جاهز

  6. مصطفى جمال يقول

    مصطفى حاصل على بكالوريوس تجاره قسم محاسبه واعمل فى مجال التسويق منذ4سنوات وأقوم بعمل اعلانات وتسويق لمعارض موبيليا

  7. Khwaga يقول

    موافق على الزواج