مشاركة مارادونا والرئيس الفنزويلي مادورو في لعبة كرة القدم

أثناء زيارة النجم الارجنتيني العالمي مارادونا ل فنزويلا، والتي كان الهدف منها دعم الرئيس الفنزويلي في ظل الظروف السياسية التي مرت بها فنزويلا في الفترة الأخيرة.

مشاركة مارادونا والرئيس الفنزويلي مادورو في لعبة كرة القدم 3 9/11/2017 - 7:32 م

و قد تبادل النجم الارجنتيني مارادونا والرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو بعض التمريرات على أرض الملعب، وأمام عدسات المصورين. وكان الرئيس مادورو مرتديا ملابس رياضية احتفالا بهذه المناسبة.مشاركة مارادونا والرئيس الفنزويلي مادورو في لعبة كرة القدم 1 9/11/2017 - 7:32 م

و قد شكر الرئيس الفنزويلي مارادونا على هذه الزيارة والدعم الكبير له، وهذا غير مستغرب عن النجم مارادونا وبالأخص فيما يتعلق بفنزويلا، حيث كانت تربطه علاقة قوية جدًا بالرئيس الفنزويلي الراحل هوغو تشافيز الذي كان على كرسي الحكم من العام 1999 – 2013.

و تكريما لمارادونا منحنه الرئيس مادورو قميص منتخب فنزويلا ويحمل الرقم 10، وهو نفس رقم النجم مارادونا مع المنتخب الأرجنتيني، وأيضا منحه صورة يظهر فيها مع الرئيس الراحل تشافيز تقديرا لعلاقة مارادونا المميزة به.مشاركة مارادونا والرئيس الفنزويلي مادورو في لعبة كرة القدم 2 9/11/2017 - 7:32 م

و من الجدير بالذكر أن مارادونا وقع عقدا أثناء زيارته مع القناة التلفزيونيو ” تيليسور” لتقديم برنامج أثناء كأس العالم 2018 المقام في روسيا، والبرنامج يحمل اسم ” من يد رقم 10 ” في دلالة على الهدف الذي سجله مارادونا بيده في مرمى المنتخب الانجليزي في مونديال المكسيك 1986، والذي توجت الأرجنتين بلقبه.

و لم تكن هذه المرة الأولى التي يتعامل فيها النجم الارجنتيني مع القناة الفنزولية، وقد كان التعاون السابق أثناء مونديال البرازيل 2014.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.