مسلسل ارطغرل وتوقعات أحداث الحلقة 102 بالمشاهد المصورة والقنوات الناقلة له


مسلسل ارطغرل وتوقعات أحداث الحلقة 102 يُذكر أن مسلسل ارطغرل الجزء الرابع “قيامة أرطغرل”، يأتي في المرتبة الأولى من حيث نسبة المشاهدة، مسلسل ارطغرل وتوقعات أحداث الحلقة 102 ويذكر أن مسلسل ارطغرل الجزء الرابع على وجه الخصوص، والذي انتشرت أخباره ومتابعيه انتشار غير مسبوق، فقد تصدرت عملية البحث عنه بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح حديث الساعة، وتعددت وسائل البحث عنه سواء في جوجل أو تويتر أو فيس بوك، وشملت عمليات البحث والمتابعة كلا من مصر وتركيا وكذلك مختلف البلدان العربية من المحيط إلى الخليج، بل تعدى الأمر إلى العديد من دول العالم والشرق الأوسط، وتعرض حلقات الجزء الرابع من المسلسل علي قناة تي آر تي التركية.

مسلسل ارطغرل وتوقعات أحداث الحلقة 102

يأتي خبر المداهمة وقتل محاربين أرطغرل إلى مسامع تكفور أريس ويجتمع مع قادة الجنود لشرح ما حدث، ويخبرهم عن الأسلحة التي استولوا عليها، وتوزيعها على الجنود، ويحدد أريس مكان تجمع جيش ارطغرل، ومحاولة تحديد مكان المعركة لتكون خارج القلعة.

عودة أرطغرل والمحاربين ومعهم الشهداء الذين سقطوا خلال مداهمة تيتان، ويصور المشهد مقدار الحزن الشديد والتأثر الكبير، ولكن الأهم هو عودة أرطغرل والمحاربين، وانتهاء أمر الهجوم، ومحاصرة القلعة من جديد، ولكن أرطغرل يخرج مع المحاربين، ربما لقبيلة تشيافدار بعدما وصل لمسامعه خبر سيطرة على القبيلة، وكذلك وقوع  تورغوت وأصلهان في الأسر.

  • عودة تيتان واستقباله كبطل، وإقامة أريس الاحتفالات مع قادة الجنود وهذا ظنا منه أنه حقق الانتصار.
  • مشهد مبايعة بهادير سيد للقبيلة بعدما يبايعه السادة، ويقدم أصلهان للمحاكمة، ثم يأمر بحبسها حيث يوجد تورغوت، ولكن أهم مشهد هو رفع سنجار سيفه لقتل تورغوت بقطع رأسه، ولكن هل تتدخل العناية الإلهية لإنقاذ تورغوت من موت محقق، ومن سيقون بإنقاذ تورغوت.

ومن المشاهد الهامة أيضا خروج محاربين أرطغرل لمهمة تم تكليفهم بها، ويتعرض هؤلاء المحاربين لكمين محكم، ولكن وجود اتسز معهم، والسؤال هنا متى عاد من القلعة ليرافقهم، وكذلك من أخبر أريس عن هذه المهمة، أم كانت هي الصدفة، وبرغم الكمين المحكم سينجو المحاربين من هذا الكمين.

ونتابع توقعات أحداث مسلسل ارطغرل الجزء الرابع وأحداث وتوقعات الحلقة 102 وسنتابع معكم دائما التوقعات للحلقات قبل موعد إذاعتها فتابع معنا عزيزي القارئ.

تردد قناة دعوة والقنوات التي سوف تذيع مسلسل ارطغرل الجزء الرابع

القناةالترددمعدل الترميز
وطن11012أفقي 27500
دعوة10727أفقي 27500

مسلسل ارطغرل وتوقعات أحداث الحلقة 102 وتردد قناة TRT تي آر تي علي الأقمار الصناعية

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابمعامل التصويب
TURKSAT110428400عمودي5/6
EUTELSAT109283000عمودي5/6

ويدخل مسلسل “قيامة أرطغرل” الجزء الرابع في مراحل الأثارة من خلال عرض الحلقة 102، والتي من المفترض أن تشهد العديد من التطورات الدرامية المنتظرة من عشاق العمل الذي يعرض أسبوعياً.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة أرطغرل تربع على عرش الأعمال الدرامية التاريخية التركية خلال الثلاث سنوات الماضية، ويحظى المسلسل بمشاهدة جارفة وغير مسبوقة، حيث تقع أحداث المسلسل في القرن الثالث عشر الميلادي، ويعرض المسلسل سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، وهو والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وكذلك قائد قبيلة قايى من أتراك الأوغوز المسلمين التي ينتمى إليها.

مسلسل ارطغرل حيث ننتظر عرض الجزء الرابع منه وسينتظر الجميع مشاهدة الحلقة 102 من ارطغرل مترجمة حين عرضه على قناة trt التركية وقناة دعوة، وهي القنوات الناقلة للمسلسل، ويعد المسلسل هو الأنجح والأكثر متابعة في جميع أنحاء الوطن العربي وبتركيا أيضاً، المسلسل هو باللغة التركية ولكن تتم الترجمة باللغة العربية كتابياً، وهو الأمر الذي جعل المسلسل منتشراً بشكل كبير في الدول العربية، في مسلسل تاريخي إسلامي ذات تكلفة إنتاجية عالية للغاية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!