مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 103 الجزء الرابع موقع النور مترجم باللغة العربية

ينتظر جمهور الوطن العربي موعد مسلسل قيامة ارطغرل الذي يتم عرضه عبر موقع النور فقط نظرا لأنه يملك جميع حقوق الملكية لإذاعته، نروي لكم أحداث مسلسل ارطغرل الجزء الرابع وتدور أحداثه حول صراع ارطغرل مع الخونة والجواسيس والمغول، نعرض لكم عبر موقعكم نجوم مصرية الحلقة 103 من قيامة ارطغرل وأحداث مثيرة، حيث تتواصل الصراعات والنزاعات بين الإمبراطوريات في القرن الثالث عشر.

والجدير بالذكر أن أحداث مسلسل قيامة ارطغرل مسلسل تاريخي تركي تحكي على أن هناك قبيلة من التركمان تبحث عن قطعة أرض لتستقر بها وتنتهي معاناتها من فقر برد قارس يواجهها كل يوم وتتكون تلك القبيلة من 400 خيمة وفي ظلال تلك الظروف ظهر الإمبراطور ارطغرل الذي قرر أن يدافع عن قبيلته مهما كانت الظروف والأجواء، يتم عرض مسلسل ارطغرل يوم الأربعاء من كل اسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا على قناة trtالتركية.

ارطغرل الحلقة 103 موقع النور:

  • يتم استعادة الاستقرار في منطقة القبائل التركية على يد ارطغرل، بعد قتله لبهادير على أثر خيانته، وتحالفه مع أريس، ويتم تحرير تورغوت، وأصليهان وتوليتهما سيدا قبيلتهما.
  • يستعد ارطغرل، وجنوده للهجوم على القلعة، وتحقيق النصر، وأتسيز يقوم بمهمة مراقبة الممر السري، ويتمكن من قتل الحرس، والجنود الذين كانوا برفقة تيتان، وتأمين الممر.
  • فيما يحتفل أهالي قلعة كارجيسار بزعمهم أنهم انتصروا على ارطغرل، واعترضوا، طريقه لتحرير القلعة، يتمكن ارطغرل من دخول القلعة عبر الممر السري.
  • يتنكر بعض من جنود ارطغرل في زي جنود أريس، وينتشروا في أرجاء القلعة كاملة، منتظرين أمر الهجوم، ويقوم ارطغرل بالدخول، وقتل الحرس.
  • وبينما يحتسي أريس الخمر، ويحتفل مع محاربيه منتظراً خبر قتل ارطغرل على يد تيتان، يفاجأ بارطغرل أمامه، وعلى الفور يسحب سيفه ويتقاتلان.
  • يقتله ارطغرل، ويستولي على القلعة هو ومن معه، ويتم تحريرها، بعد ذلك يترك ارطغرل حامية صغيرة بها لحمايتها، وتأمينها ويعود إلى قبيلته لدفن جثث شهدائهم، والاحتفال بالنصر على الأعداء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.