موقع النور يبث مباشرة أحداث الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع

نعرض لكم أهم تفاصيل مسلسل ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 115 مدبلجة بالكامل على موقع نور، كما تعرض قناة تي أر تي التركية حلقات مسلسل قيامة ارطغرل يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة، منذ بدء عرضه عام 2014 حيث يعد من أهم المسلسلات العالمية والأكثر مشاهدة حيث حقق نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم أجمع من حيث المتابعين له والباحثين عن تفاصيل الحلقات على شبكة الإنترنت، وتدور أحداث مسلسل قيامة ارطغرل عن الحروب والصراعات التي دارت خلال القرن الثالث عشر الميلادي.

مسلسل ارطغرل الجزء الرابع

ويبرز مسلسل قيامة ارطغرل قصة حياة المحارب ارطغرل وبطولاته الحربية في منطقة أنطاكية وحلب، وارطغرل هو والد عثمان الأول الذي قام بتأسيس الدولة العثمانية والتي مهد له ارطغرل قيامها كما يروي المسلسل، ومن أهم أحداث التي يعرضها هو هجوم المغول والتتار على المنطقة نتيجة الضعف الذي لحق بالخلافة العباسية خلال هذا التوقيت، حيث أصبحت المنطقة مطمع للغزاة من الدول المحيطة إلى أن ظهر ارطغرل شاة وبدأ في العمل على حمايتها عقب قيامه بتطهير قبيلته من الخونة وصده هجوم الغزاة.

قيامة مسلسل ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 114

تعرض قناة تي أرتي التركية حلقات مسلسل ارطغرل الجزء الأول منذ يوم 10 من سبتمبر عام 2014، وبلغت عدد حلقات المسلسل حتى الآن 114 حلقة تم تقسيمها على أربعة أجزاء، ويعرض موقع نور حلقات المسلسل على الموقع الإلكتروني بالترجمة كاملة بعد تمكنه من أخذ حقوق عرضه.

ومن أهم الأحداث التي تعرضها الحلقة 114 اليوم هو استعانه السلطان غياث الدين بارطغرل ورجاله بهدف التخلص من سعد الدين كوبيك عقب علمه بأنه يضعه في الحكم صورة فقط وانه يهدف للاستيلاء على حكم السلطنة.

ينجح القائد ارطغرل وجنوده في التخلص من كوبيك وتخليص الأمير كاميري أحد الموالين للسلطان غياث من بين أيدي رجال كوبيك ويدعون بأنه قتل.

مسلسل أرطغرل الحلقة 115

تعرض قناة تي أر تي التركية مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 115 في تمام الساعة 8.30 مساء بحسب التوقيت المحلي للقاهرة وتعرض الحلقة على مدار ساعتين ثم تعاد بالترجمة على موقع نور.