مسلسل أرطغرل الجزء الرابع توقعات الحلقة 99 وموعد عرضها مترجمة

يعتبر مسلسل أرطغرل من أشهر المسلسلات الموجودة على الساحة حالياً ولذلك نقدم لكم بعض التوقعات للحلقة 99 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع، وأيضاً بعض الأحداث التي قد نشاهدها في الحلقة المقبلة من المسلسل التركي الذي يتم إذاعته على قناة وطن الفضائية على النايل سات وأيضاً على قناة دعوة، وموقع النور، بينما قناة Trt التركية هي القناة المالكة لهذا المسلسل حيث يتم بث المسلسل عليها يوم الأربعاء من كل أسبوع باللغة التركية.

توقعات مسلسل أرطغرل الحلقة 99

توقعات الحلقة 99 من أرطغرل 4.

هذه بعض التوقعات التي قد تحدث في الحلقة القادمة من المسلسل ربما أن تكون ليست الأحداث دقيقة وربما نجد إختلافاً وذلك بسبب عدم عرض الإعلان للحلقة 99 بعد إنتهاء الحلقة السابقة لذلك يعتبر كل هذه إجتهادات.

  • أرطغرل قد يطلب من ” أتسز ” أن يحضر له التاجر القادم من “نيقية” للقاء ” أريس” ليعلم منه لماذا يريد ” أريس ” تحديداً وخطته في إنهاء التجارة في السوق وقد يستخدم أرطغرل التاجر في خداع ” أريس “.
  • ماذا سيفعل ” كوبك ” بعد عقاب السلطان له والسماح له بمهلة 3 شهور لكشف الخونة هل سيحاول قتل السلطان في خلال هذه المهلة؟ أو أنه سيحاول ألصاق كل التهم بـ ” أريس ” وأشخاص أخرين.
  • السلطان علاء الدين لا يثق في ” كوبك ” ويقرر مراقبته ومعرفة كل خطواته فهل سيتمكن السلطان من أكتشافه؟، أم أن يكتشف ” كوبك ” أن السلطان يراقبه ويستغل ذلك ليخدعه ويظهر نفسه بأنه ليس خائن وأنه يعمل من أجل خدمة السلطان وكسب ثقته مرة أخري.
  • ” تيتان ” يختار الوقت المناسب لخطف ” جوندوز ” وفي أقرب فرصة سيخطف ” جوندوز ولكن ليلاً بسبب الحراسة المشددة في النهار وسيسلمه ” لأريس “.
  • بعد أن علم ” أرتوك ” بدليل براءة “بهادير “، أخبر به ” أرطغرل ” حيث وجد السم الذي تم إعطائه للسطان في نفس مكان السم الذي تم إعطائه “لتورغوت وأصليهان “.
  • وهذا يجعل كل شكوك ” أرطغرل ” في كوبك بل ربما تكون تاكد هذه المرة بأنه هو الخائن.
  • وفي نهاية التوقعات: برأيك – هل سيخبر أرطغرل السلطان بما يعرفه عن ” كوبك ” أم ستحدث أمور جديدة مفاجأة مثل خطف ” جوندوز ” فينشغل أرطغرل بذلك أو موت السلطان “علاء الدين ” فلن يكون أمام أرطغرل إلا التخلص من “كوبك” بنفسه؟.
توقعات مسلسل أرطغرل الحلقة 99
توقعات مسلسل أرطغرل الحلقة 99

موعد بث الحلقة 99 من مسلسل أرطغرل الجزء الرابع.

من المحتمل أن يتم عرض الحلقة 99 من مسلسل أرطغرل يوم الأربعاء المقبل 13 ديسمبر على قناة التركية تي أر تي وترجمة المسلسل وإذاعته على بعض القنوات التي تذيعه باللغة العربية بعد البث الرئيسي بساعات قليلة، ولكن لم يتم إعلان الحلقة 99 بعد نهاية عرض الحلقة 98 مثلما يحدث في نهاية كل حلقة حيث يتم عرض إعلان الحلقة الجديدة وهذا يعني أنه غالبا لن تكون هناك حلقة الأسبوع القادم وسيكون موعدها في الاسبوع الذي يليه وذلك بسبب ما جاء على لسان أنجلين ألتان “أرطغرل” بطل المسلسل أنه حدث حريق في موقع التصوير وتم حرق بعض ملابس الممثلين ومن الصعب الأتيان ببديل لهذه الملابس بسهولة ولهذا السبب من الممكن أن تتاخر الحلقة القادمة.