بالفيديو | مستشفى في اسطنبول لطرد الجن من المرضى بمقابل مادي وإقبال شديد عليها

منذ أسابيع مضت أعلن مركز طبي يدعى “الشفاء المعنوي” في مدينة إسطنبول عاصمة تركيا، على بدء تقديمه علاجاً روحياً وأنه يقوم بطرد الجن من المصابين به، مقابل مبالغ مالية يحددها المركز وعلى حسب الحالات التي تأتي لهم بعد تشخيصها للحالة.

بالفيديو | مستشفى في اسطنبول لطرد الجن من المرضى بمقابل مادي وإقبال شديد عليها 1 8/12/2016 - 11:22 ص

مستشفى تقوم بعلاج روحاني وطرد الجن من المرضى

وقد أنتشر مقطع فيديو يشرح فيه كيف يتم العلاج، ويظهر شخصاً ملتحياً يقوم بمعالجة أحد الأشخاص مستخدماً يديه وقطعة من القماش وبعض الحركات على المريض، وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك في تركيا تفاعلاً كبيراً مع هذا المركز وقامت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر هذا الفيديو بعنوان “مستشفى الجن”.

وزارة الصحة التركية تنفي خبر ترخيص هذه المستشفى

في الوقت ذاته قامت وزارة الصحة التركية بنفي خبر ترخيص مركز صحي يطرد “الجن” أو يعالج علاجاً روحياً للمرضى، وقد تعهدت وزارة الصحة عبر بيان رسمي لها أعلنته على صحيفة “حرييت” التركية بمحاسبة المسئولين عن هذا المركز وفتح تحقيق لهذه الواقعة.

تكلفة طرد الجن تتراوح من 100 و400 ليرة تركي

وأكد مصدر مسئول بالوزارة أن المركز يتقاضى مبالغ مالية تتراوح ما بين 100 و400 ليرة تركية، مقابل عمليات طرد الجن أو العلاج الروحاني في المركز، موضحاً أن تسمية المركز بمستشفى عار من الصحة، وأكد أنهم يقدمون خدماتهم من خلال طاقم متخصص يجمع بين الرجال والنساء كما ذُكر.

شاهد فيديو لعملية علاج روحاني على إحدى المرضى

https://www.youtube.com/watch?v=PhHuL1MOG9A


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.