مسؤول كبير في البنتاجون: وزارة الدفاع تضمن الانتقال السلس للسلطة

قال مسؤول هندي أمريكي كبير في البنتاجون إن وزارة الدفاع الأمريكية (DOD) تضمن انتقالًا سلسًا للسلطة، وأكد أنها تتعاون بشكل كامل مع إدارة بايدن في هذا الصدد. وفقا لموقع “إنديان اكسبريس”

مسؤول كبير في البنتاجون: وزارة الدفاع تضمن الانتقال السلس للسلطة 1 14/1/2021 - 11:39 ص

طلب فريق بايدن في البداية 130 مقابلة، وزاد ذلك العدد في النهاية إلى 225 “عددًا أكبر بكثير من الإدارات السابقة. حتى الآن، أكملت وزارة الدفاع 213، بما في ذلك أكثر من 550 من كبار المسؤولين في الوزارة، “كتب كاش باتيل، رئيس أركان وزارة الدفاع وقائم بأعمال وزير الدفاع، في مقال رأي لـ Fox News يوم الأربعاء.

قال باتيل، وهو أعلى مدني أمريكي من أصل هندي في البنتاغون، إن الوزارة أكملت أيضًا 261 طلبًا للحصول على معلومات و 43 كتابًا انتقاليًا أوليًا تتكون من 7200 صفحة.

وقد تم تحقيق كل هذا وسط التحدي المستمر لكوفيد- 19، والذي جعل البنتاجون يعمل مع 40 في المائة فقط من قوته العاملة في المبنى، كما كتب.

ونفى الأمريكي من أصول هندية مزاعم فريق بايدن-هاريس الانتقالي بأن البنتاجون لم يتعاون معهم.

وقال، قبل فترة وجيزة من عيد الميلاد، أوقف وزير الدفاع بالوكالة كريس ميلر عملية المقابلة لمدة يوم واحد (18 ديسمبر 2020) حتى تتمكن قيادتنا العليا من التركيز على مسائل الأمن القومي الملحة الأخرى، بما في ذلك التهديدات من إيران، وخرق البيانات، واثنتين من حالات الإصابة بفيروس كورونا. 19 لقاحًا.

وعلى الرغم من أن هذا التوقف الذي استمر ليوم واحد تسبب في الكثير من التكهنات الخاطئة بأن وزارة الدفاع كانت ستوقف الانتقال تمامًا، فقد حرصنا أنا ووزير الدفاع ميللر على التواصل مع الفريق الانتقالي للرئيس المنتخب بايدن ونائبة الرئيس المنتخب كامالا هاريس لضمانهما شخصيًا.

كتب باتيل أن الأنشطة الانتقالية ستستأنف وأن الأحاديث الإعلامية حول المؤامرات الشائنة كانت مجرد: ثرثرة.

وأضاف أن الأنشطة الانتقالية استؤنفت كما وعدت، وأجريت 20 مقابلة أخرى منذ ذلك الحين.

هنا في وزارة الدفاع، سنضمن أن القادة الجدد لأقوى جيش في العالم مستعدون تمامًا لتولي المنصب ظهر 20 يناير. أتمنى لفريقنا المكون من أكثر من ثلاثة ملايين تحقيق أقصى قدر من النجاح ونحن، كأمة نحن مدينون لهم على خدمتهم لبلدنا.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.