مريض نفسياً يقوم بدهس ثلاثين شخصاً اثناء إحتفالات “الكرنفال”في ألمانيا

أسوأ ما يحدث للأشخاص الذين يعانون من الحالات النفسية الحادة وخصوصاً الإكتئاب هو ما حدث بالضبط في مدينة “فولكة مارسن”التابعة لولاية “هيس”في ألمانيا، حيث لم تقتصر خطورة الإكتئاب النفسي على المريض فقط، بل وحتى إمتدت لتطال البشر من من هم حول المريض بمن فيهم الأطفال في حادثة شنيعة شهدتها ألمانيا.

تشهد ألمانيا هذه الأيام إحتفالات الربيع أو “روز مونتاغ”كما يسمونها وتعني الإثنين الوردي، ويقوم الناس فيه بالتنكر في أزياء مختلفة أطفالاً وكباراً، وفي ظل هذه الأحداث قام شاب ألماني يبلغ من العمر 29 عاماً بمحاولة دهس جماعي حيث قام بالإندفاع بسيارته  المرسيدس نحو الجموع بعد أن إجتاز الحواجز البلاستيكية التي أقيمت في الشارع للحفاظ على سلامة الناس في حوالي الساعة 14:45 بالتوقيت المحلي للبلاد، وخلف ذلك إصابة 30 شخصاً عشرة منهم أطفال.

وأكد الناس ممن شاهدوا الحادثة أنه لايوجد دافع سياسي للهجوم الذي قام به الرجل ولكن تم التأكيد لاحقاً أنه مريض نفسياً وتم تشخيصه بالإكتئاب الحاد.

وقال شهود عيان أن الرجل كان يستهدف الأطفال بشكل خاص ولم يثبت وجود قتلى حتى الآن.

و عبر رئيس ولاية هيس “فولكر بوفير”عن حزنه البالغ على الضحايا مؤكداً شعوره بالصدمة إزاء ما حدث حيث قال أنه لا يعلم لماذا يقوم شخص بإلحاق الأذى بالأبرياء من غير سبب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد