مرة أخرى.. تايتنك على شاشات السينما في الذكرى 20 لعرضه الأول!

من يصدق؛ مرة أخرى فيلم ” تايتنك ” على شاشات السينما الأمريكية، بعد مضي كل هذه السنوات على ظهور الأول للفيلم ها هو يعود مرة أخرى ليظهر على الشاشات السينمائية وبحلة جديدة كما جاءت الأخبار. وسيتاح لكل محبين الفيلم التمتع بمشاهدته في الوقت المحدد لعرضه الشهر المقبل.

مرة أخرى.. تايتنك على شاشات السينما في الذكرى 20 لعرضه الأول! 2 18/11/2017 - 11:37 ص

وسيتم عرض فيلم “تيتانيك”  ابتداء من الأول من كانون الأول ديسمبر المقبل، ولمدة أسبوع واحد فقط، وذلك بمناسبة ذكرى مرور 20 عاما على عرضه الأول، بحسب وكالة “أسوشيتد برس”.

 و كان هذا  الفيلم الرائع الحائز على 11 جائزة أوسكار، من إخراج جيمس كاميرون، الذي أكد أن النسخة الجديدة لـ”تيتانيك” المعروضة، هي أفضل نسخة عنه حتى الآن، من حيث جودة الصورة.

وقالت مختبرات “دولبي”، وشركة “بارماونت”، وإدارة مسرح “إيه إم سي”، إن نسخة جديدة كليا من الفيلم  حيث تم تعديل بعد المشاهد وإضافة مشهد كان محذوفًا في النسخ المسابقة.، وسيتم عرضها في مسارح مختارة لـ “إيه إم سي” في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفيلم “تيتانيك” من بطولة ليوناردو دي كابريو، وكيت وينسليت، ومن إخراج جيمس كاميرون، حقق إيرادات فاقت ملياري دولار. مرة أخرى.. تايتنك على شاشات السينما في الذكرى 20 لعرضه الأول! 1 18/11/2017 - 11:37 ص

و يذكر حتى الآن ما حققه الفليم من مشاهدات عالية جدًا، ورواجًا كبيرًا بين الجمهور وظل حديث الناس لسنوات عديدة، وهو أيضًا يُشاهد إلى وقتنا هذا على شاشات التلفاز، وستكون اعادة عرضه على شاشات السينما أمرًا رائعًا جدًا لكل عشاقه. 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.