مدينة صينيه تبحث عن الرجال وتجبرهم على الارتباط بـ “3 نساء”

كلما نجوب العالم نصادف اماكن غريبه في القيم والعدات التي تكون في بعض الاحيان مدهشه للكثير من سكان العالم ككل، ففي كل قرات العالم توجد عدات وتقاليد لديها معروفه منذ زمن بعيد وتتوارثها الاجيال جيل بعد جيل حتى تصبح سنه الحياه في هه المجتمعات تنفيذ ما كان يقوم بيه الاجداد.

مدينة صينيه تبحث عن الرجال وتجبرهم على الارتباط بـ "3 نساء" 1 23/9/2016 - 10:18 ص

ولو ذهبنا إلى قارة آسيا سنجد الكثير من البلدان التي تكمن في معتقدتها عدات غريبه لا يتصورها البعض ولكن يرفض هذه العدات قله قليله جداً من شعوب دول قاره اسيا، ومن بين دول أكبر قاره على كوكب الارض هى الصين التي يكمن بها عادات ومعتقدات خالده وراسخه على مر الازمان المختلفه.

ولكن رغم هذه المعتقدات التي مر عليها الالف السينين وتورئتها اجيال كثيره توجد مدينه صينيه ترفض هذه المعتقدات، ففي مدينه دونج جوان الصينيه كسرت هذه المدينه  التقاليد الاجتماعيه التي مر عليها الاف السنين والتي لا تعترف بالتعدد في العلاقات النسائيه فضلا عن منع القانون للزواج بأكثر من امرأه، ولكن هذه المدينه سمحت للرجل هناك بالارتباط بـ 3 نساء.

والسبب وراء ذلك أن هذه المدينه تسكنها غالبيه من النساء للدرجه التي جعلت اصحاب المصانع في المدينه يفضلون توظيف النساء على الرجال بسبب التزامهن في العمل وتقديمهمن انتاج اعلى من الرجال.

وعن رائ احد رجال هذه المدينه قال  إن العثور على عشيقه فى هذه المدينه أسهل بكثير من الحصول على وظيفه، في حين قال رجل آخر: “لدى 3 عشيقات وجميعهن كن يعرفن بعضهن بعضا قبل ارتباطى بهن، وليس هناك اى مشكله بينهن من اى نوع، ولا يمانعن العيش مع رجل واحد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.