محققون روس: القبض على رجلاً روسيًا اعترف بقتل أكثر من 25 امرأة

يزعم المحققون الروس أنهم ألقوا القبض على الرجل المسؤول عن أكثر من 25 جريمة قتل نُسبت إلى الجاني المعروف منذ سنوات فقط باسم “مجنون الفولغا”.

محققون روس: القبض على رجلاً روسيًا اعترف بقتل أكثر من 25 امرأة 1 1/12/2020 - 9:23 م

قالت لجنة التحقيق الروسية إن المشتبه به ، وهو رجل يبلغ من العمر 38 عامًا يُدعى راديك تاجيروف ، اعترف بسلسلة من 26 جريمة قتل لنساء مسنات أرعبت وسط روسيا بين عامي 2011 و 2012. تم التعرف عليه باستخدام أدلة الحمض النووي ، بصمات الأحذية ، وأدلة أخرى من مسرح الجريمة ، كما قال المحققون.

كان تاجيروف قد ابتكر طريقه مخادعة إلى شقق النساء المسنات اللائي يعشن بمفردهن من خلال انتحال شخصية كهربائي أو سباك أو عامل مرافق.

بمجرد دخوله ، كان يتغلب على النساء ويخنق ضحاياه إما باستخدام يديه أو بأشياء قريبة ، بما في ذلك المريلة وحبل الغسيل. كانت الغالبية العظمى من ضحاياه أكبر من 70 عامًا.

غالبًا ما كان يسرق ضحاياه ، لكنه في بعض الحالات ترك الأشياء الثمينة كما هي. كان يرتدي قفازات ويعقم مسرح الجريمة قبل مغادرته لإفشال المحققين.

تم تسجيل جرائم القتل ، التي وقع معظمها بين عامي 2011 و 2012 ، في عدد من المدن الروسية بما في ذلك قازان وسامارا وتولياتي وإيجيفسك وأوفا وغيرها. ويشتبه في حدوث عمليات قتل أخرى في جبال الأورال ، على الرغم من عدم تحديد العدد الدقيق لضحاياه على الإطلاق.

وبدا أن القاتل المتسلسل هدأ بعد عام 2013 ، لكن موجة القتل في المنطقة في عام 2017 جددت المخاوف بين الجمهور.

عرضت الشرطة في عام 2019 مكافأة قدرها 30 ألف جنيه إسترليني مقابل معلومات تؤدي إلى اعتقاله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.