محاكمة طبيب يسمم شريكة حياته في انجلترا أثناء جلسة طرد للأرواح الشريرة منها

محاكمة طبيب مصري يسمم شريكة حياته في انجلترا أثناء جلسة طرد للأرواح الشريرة منها، قام طبيب مصري يدعى حسام متولي 61 عاماً بتطبيق أساليب غريبة وتصرفات غير منطقية تحت اسم “الرقية الشرعية”، على شريكة حياته كيلي ويلسون في منزلهما الكائن في غريمبسي، وقام طبيب التخدير المصري بتسميم زوجته أثناء ممارسة مجموعة من الشعائر لطرد الأرواح الشريرة.

محاكمة طبيب يسمم شريكة حياته

إلقاء القبض على طبيب مصري قام بتسميم زوجته في انجلترا

إلقاء القبض على طبيب مصري قام بتسميم زوجته في انجلترا

ألقت الشرطة الانجليزية القبض على حسام متولي بعد دخول زوجته في غيبوبة في الرابع من تموز/ يوليو الماضي 2019. حيث اشتبه في إصابتها بذبحة صدرية مما حتم نقلها إلى المستشفى في مساء هذا اليوم.

وبتفتيش منزل الزوجية تم العثور على كميات كبيرة من المواد المخدرة العالية التأثير مثل: بروبوفول، كيتامين وفينتانيل.

محاكمة الطبيب بتهمة تسميم شريكة حياته

وكانت محكمة شيفيلد قد استمعت إلى شهادة تفيد بأن ويلسون عانت من فشل وهبوط في العديد من أعضائها الحيوية بسبب تلقيها كمية كبيرة من المواد المخدرة. وكان المتهم يظن أن أرواحاً شريرة تلبست بزوجته حسب ما أدلى به للمحكمة من أقوال، كما أكد للمحكمة بأنه كان يجب عليه أن يخلص زوجته من تلك الأرواح بتلاوة القرآن ودهن جسمها بالزيوت والمياه المقدسة.

ووجدت هيئة المحلفين بالمحكمة أن متولي مذنبا في 8 تهم منها الاحتيال وحقن الضحية بمادة ضارة، ولقد نما إلى علم الهيئة الموقرة بأن الطبيب المصري الأصل والذي يعمل في دائرة الصحة البريطانية وأخصائي في علاج أعراض الألم المتكررة كان قد أجرى حوالي 250 من الشعائر. بل قام بتسجيل الجلسات طيلة أربع سنوات منذ 2016.

لقطات تسجيلية غريبة حقاً

كانت المحكمة قد اطلعت على عدد من اللقطات التسجيلية الغريبة حقاً، حيث ظهر الطبيب في إحدى اللقطات وهو يقيد زوجته ويردد بعض التمائم وكان يتحدث إلى أحد يدعى ماغدولينا. ويسأل ويلسون هل تشعر بها أم لا.

جدير بالذكر والإشارة أن أعضاء هيئة المحلفون قد استدعوا أحد رجال الدين الإسلامي وسألوه عن الرقية الشرعية. فأجاب ” أن الرقية شئ معروف ومستخدم لكن بدون أن يتم تخدير الحالة التي تجرى عليها الرقية“.

إنه لشئ يبعث على الصدمة

وقال القاضي ورئيس المحكمة ” جيرمي ريتشاردسون” للطبيب المصري: ( إنه لشئ يبعث على الصدمة أن يقف طبيب في قفص الاتهام بتهم خطيرة كهذه). بل أضاف أن المتهم بات يعتبر مجرما في غاية الخطورة. وسيتم إصدار الحكم في 20 أيلول/ سبتمبر المقبل

طبيب يسمم شريكة حياته من هو حسام متولي؟

حسام متولي طبيب مصري، كان قد أنهى دراسته في كلية الطب ثم انتقل إلى المملكة العربية السعودية. ومنها إلى انجلترا، وكان قد لقي ” كيلي ويلسون” الممرضة البالغة من العمر 33 عاما في 2015، والتي انتقلت إلى الإقامة معه بعد العمل في عيادته الخاصة فترة من الزمن.