متى سيكون الموسم 15 (الحلقات النهائية) من Supernatural على Netflix؟

مع اقتراب سلسلة Supernatural من النهاية. وبينما ننتظر الحلقات النهائية للموسم الخامس عشر، في هذا التقرير سنلقي نظرة على الوقت الذي نتوقع أن تصل فيه الحلقات النهائية إلى منصة Netflix و متى ستغادر سلسلة Supernatural في النهاية Netflix وتنتقل الحقوق إلى منصة أخرى.

متى سيكون الموسم 15 (الحلقات النهائية) من Supernatural على Netflix؟ 1 12/6/2020 - 12:48 ص

دعونا نوضح هذا الأمر. غالبية الموسم 15 من Supernatural موجود الآن على Netflix. تمت إضافته إلى Netflix في الولايات المتحدة في 5 يونيو 2020، ولكن ربما تكون المناطق الأخرى قد حصلت عليه بالفعل.

تم اختصار الموسم بسبب جائحة فيروس كورونا الذي أغلق العديد من المنتجات بما في ذلك العديد من عروض The CW التي تعمل عادة على جداول تصوير أقصر بكثير لإطلاقها من مقدمي الخدمات الآخرين.

قبل اختتام المسلسل على منصة Netflix، يجب أن يُبثّ موسمه الأخير على The CW، موطن العرض حاليًا، و من المقرر أن يحدث ذلك كجزء من تشكيلة خريف 2020.

لا يزال هناك سبع حلقات يجب أن تنتهي لاختتام الموسم 15 من هذا المسلسل. وبالنظر إلى ذلك، نتوقع حاليًا أن تبدأ الحلقات النهائية في البث في منتصف سبتمبر، مما يعني أن السلسلة سوف تُختتم إما في أكتوبر أو نوفمبر 2020.

أما بالنسبة لإصدار Netflix، فسيأتي ذلك بنفس طريقة الحلقات الـ 13 السابقة من Supernatural. هذا يعني أن السلسلة ستكتمل على Netflix بعد ثمانية أيام من بث الموسم النهائي على The CW.

متى ستغادر سلسلة Supernatural منصة Netflix؟

لسوء الحظ، بمجرد أن تصل الحلقات الأخيرة إلى Netflix، فمن المرجح أن يؤدي ذلك إلى مغادرة Supernatural. حاليًا، يستغرق الأمر حوالي 5 سنوات بعد انتهاء الحلقات النهائية للسلسلة لمغادرة Netflix.

إذا كان هذا هو الحال، فمن المُحتمل أن نرى Supernatural يغادر Netflix بحلول عام 2025 وبذلك تنتقل الحقوق بشكل كامل على الأرجح الى HBO Max. السبب في توجهها إلى HBO Max عبر CBS All Access (تمتلك الشركتان حقوق CW) لأن شركة الإنتاج ومالكي Supernatural هُم Warner Brothers.

هل تتطلع إلى متابعة الحلقات السبع الأخيرة من Supernatural على Netflix؟ أخبرنا في التعليقات أدناه.