ما هو موعد عرض مسلسل Stranger things الموسم الرابع مع خبر صادم للمشاهدين

استحوذ مسلسل Stranger things في مواسمه الثلاثة الأخيرة على قلوب الكثير من المشاهدين حول العالم، وفي الوطن العربي بالأخص، حيث انتظر مشاهدو المسلسل عامين من أجل ظهور الموسم الرابع منه، الذي كان يعاني من التوقف واضطرابات التصوير بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا، والتي تسببت بدورها في العديد من المشكلات التي قابلت تصوير واستئناف المسلسلات، ومن ثم تعطل الكثير منها بسبب الإصابات أو الخوف من العدوى، أو تعطل إجراءات العمل على التصوير ذاتها، ومن خلال هذه المقال سوف نزف بشرى سارة لمحبي مسلسل Stranger things حول صدور الجزء الجديد وموعد عرضه، والذي يترقبه المشاهدون باهتمام كبير.

مسلسل Stranger things

مسلسل Stranger things الموسم الثالث

مسلسل Stranger things مكون من ثلاثة مواسم سابقة، ويعد من أهم مسلسلات الخيال والإثارة نجاحا، حيث إنه يمزج ما بين الأحداث الدرامية والظواهر الطبيعية الغريبة، وهذا هو طابع المسلسلات الأكثر رواجا بين المراهقين في الوقت الحالي وعلى منصة نتفليكس Netflix بالذات.

مسلسل Stranger things
مسلسل Stranger things

يدور المسلسل في وقائعه السابقة عن قصة أربع أصدقاء يتعرض أحدهم للاختطاف ويختفي تماما، ومن ثم يبدأ الأصدقاء الباقون في البحث عنه، ويخوضون في سبيل ذلك مغامرات عديدة.

مسلسل Stranger things بدأ عرضه على منصة نتفليكس في 15 يوليو 2016 في أول مواسمه، ولاقى نجاحا كبيرا بين أوساط الشباب، حتى إنه حصل على جائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل عمل درامي في عامه، واستمر في ثلاث مواسم بواقع خمسة وعشرين حلقة، ومازال مستمرا حتى الآن، وينتظر الجمهور عرض Stranger things 4 بشغف كبير بعد توقف طويل.

موعد عرض مسلسل Stranger things الموسم الرابع

وقد أعلنت منصة نتفليكس Netflix عن موعد عرض Stranger things 4، والذي يعرض على جزئين، يبدأ الأول منه في 25 مايو الحالي، على أن يبدأ الجزء التالي وبقية الحلقات في الأول من يوليو 2022.

كما أعلنت المنصة عن أن هذا الجزء هو الذي سيشكل خاتمة Stranger things حيث تنتهي أحداث المسلسل بنهاية الجزء الرابع والأخير منه، مما يمثل صدمة حزينة للمتابعين الذين تعلقوا به وأبطاله، وأصبح جزءا كبيرا من ذكرياتهم على مدار سنوات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.