ما هو المرض الذي تسبب في وفاة الأب أندي وايلد وابنه في نفس الأسبوع

قامت جريدة”mirror” البريطانية بنشر قصة وفاة أب وابنه في أسبوع واحد، بعد تعرضهم بمرض الخلايا العصبية الذي يسبب شلل في حركة الجسم، بالإضافة لأورام في المخ، وتسببت هذه الحادثة بحزن كبير للأسرة نتيجة وفاة فردين من الأسرة خلال أسبوع واحد.

في وقت سابق أشارت الجريدة إلى أن بعد وفاة الأب أندي وايلد البالغ من العمر 57 عاماً، والابن لي الذي يبلغ من العمر 36 عاماً في نفس الأسبوع، أصبحت العائلة في حالة حزن شديدة خاصة وأن الفارق الزمني بين حالتي الوفاة أقل من أسبوع، وأضافت الجريدة أن الأب أندي كان يعمل في منظمة الصحة البريطانية، حيث تم تشخيصه بمرض الخلايا العصبية التي تسبب شلل الحركة بالإضافة إلى أورام المخ، مما أدى إلى وفاته.

كما أكدت زوجة الابن لي في حديثها، أنه تم تشخيص زوجها لي بمرض ورم المخ منذ أشهر قليلة، ولكن بعد مرور تم تشخيص حالته مرة أخرى وتم اكتشاف أنه مصاب بسرطان في المخ وحالته في غاية الخطورة ومتأخرة، حيث تم سحب عينة المخ وبعد أيام قليلة ظهرت نتيجة التحاليل التي أكدت أن حالة زوجي ميئوس منها، وأن الحالة أصبحت خطيرة جداً.

وأشارت زوجة لي في حديثها، أن المرض قد أخذ زوجي بسرعة، فقد توفى أبيه بنفس المرض وبعد مرور 4 أيام فقط توفي زوجي، وتعتبر هذه الحادثة صدمة كبيرة بالنسبة لي ولاطفالي.