مالي :بالفيديو لحظة تحرير الرهائن في الفندق واين تقع مالي؟

حادث مالي mali   هو ما يبحث عنه الكثير من العرب خاصة في منطقة عسير وفي المملكة العربية السعودية بصفة عامة لمعرفة أخبار فندق مالي والاستفسار عن أزمة الرهائن في فندق راديسون في باماكو بمنطقة باماكو عاصمة دولة مالي.      

قوات الآمن تحرر رهائن مالى واين تقع مالي

أخبار حادث مالي اليوم    

وقد حدث اليوم الجمعه العشرون من نوفمبر، اعتداء على فندق في محافظة مالي mali من قبل مسلحان، وقد قاموا بإحتجاز مائة وسبعون رهينة في الفندق المذكور.

أشارت مصادر إن موقف الأشخاص المحجزون قد انتهى نتيجة حدوث سيطرة من قبل قوات الآمن، وقتلت الآثنين المسلحين الذين قاموا بإقتحام الفندق وتم السيطرة على فندق مالي mali،  ويوجد عدد من المدنين المصابين والجرح، وقد وجدت 18 جثه القوات الدولية.

وأعلن الكولونيل ساليف تراورى، وزير الأمن الداخلى بعاصمة مالي mali بأن قوات الأمن قامت بتحرير عدد ستة وسبعون شخص مدني، والآن نقدم لكم تقرير بالجواب عن سؤال “اين تقع مالي”؟

بالفيديو تحرير رهائن فندق مالي

شاهد بالفيديو لحظة تحرير الرهائن في مالي من قبل قوات الأمن المالية وقوات دولية أخري تساند قوات مالي، وأعنلت الأمم المتحدة أن قوات الأمن مازالت مستمرة في البحث.

اين تقع مالي mali؟

تمتد دولة مالي على الصحراء الكبرى، وتتركز غالبية السكان في المنطقة الجنوبيّة للبلاد التي يوجد فيها نهرا النيجر، والسنغال، وهذه الدولة يتركز إقتصادها على الزراعة وصيد الأسماك وتصدير الذهب واليورانيوم والملح. اللغة الرسمية في البلاد هي اللغة الفرنسية على الرغم من أنّه يوجد فيها أكثر من أربعين لغة إفريقية، وتعتبر “لغة البامبارا” لغة التواصل الشعبية بين السكان، بالإضافة إلى لغة التكرور والفولاني. أمّا الديانة الرسميّة للبلاد هي الإسلام حيث أنّ تسعين بالمئة من السكان يدينون بالإسلام والمذهب السنّي المالكي.

مالي mali دولة أفريقية غير سياحية، وفقيرة اقتصادياً ويعمل سكان مالي في إنتاج المحاصيل الزراعية كالأرز، وأيضاً في الرعى ولكم نبذة عن المنطقة.

أخبار العالم  وفيدوهات لتفجيرات قد تهمك

  • ضع علم مصر على صورتك الشخصية تايداً لفكرة المصريين يد واحدة.
  • تفاصيل أخبار فرنسا وانفجارات باريس
  • اآراء الزعماء في نفجار فرنسا واحداث تفجيرات باريس الأمس.
  • بالفيديو طفلة ماليزية تقرأ القرآن الكريم مع التفسير بلغة الإشارة