ماذا تعرف عن ماليزيا وأفضل الأماكن السياحية بها

ماليزيا من الدول التي تجذب السياحة من كل مكان في العالم لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة، وتقع ماليزيا في منطقة جنوب شرق أسيا. تتميز بالمناخ المداري ومناطق متنوعة من الجزر التي تجذب السياح إليها، لمن يبحث عن الهدوء ولمن يبحث عن الرياضة، ولمن يبحث عن المناظر الطبيعية وغيرها من الأشياء التي تجذب السائح إليها سوف نتعرف على اهم المعالم بها.

ماذا تعرف عن ماليزيا وأفضل الأماكن السياحية بها

وأفضل الأماكن السياحية بها

التنوع البيئي المتوفر في دولة ماليزيا جعلها الأفضل في منطقة جنوب شرق أسيا لتكون مزار السياح من مختلف دول العالم وتتكون بها مجموعة من الجزر الخلابة إلي نتعرف على بعضها في هذا المقال:

العاصمة كوالالمبور من أهم الوجهات التسويقية في العالم لما تحتوي عليه من افضل واشهر الماركات العالمية في المحال التجارية الكبرى التي تتمتع بها العاصمة.

جزيرة ملقا

من الجزر التي اعتمدتها منظمة اليونسيكو والتي تعتب رمن أفضل الأماكن السياحية التي تعطي تجربة فريدة للسائح من السير بين أحياء الجزيرة في مراكب صغيرة في نهر ملقا الذي يخترق الجزيرة بمياهه الجميلة.

ماذا تعرف عن ماليزيا وأفضل الأماكن السياحية بها
ماذا تعرف عن ماليزيا وأفضل الأماكن السياحية بها

جزيرة لينكاوى

للباحثين عن قضاء الإجازات المتميزة أو شهر عسل متميز يمكنه الذهاب إلى شواطئ جزيرة لينكاوي المتميزة وما يجاورها من غابات تشتهر بوجود العديد من النباتات الندرة وممارسة الرياضات الشاطئية المتميزة.

شلالات جزيرة باهانج

من الجزر التي تتمتع بمناظر خلابة بما تحتوي عليه من شواطئ ووشعاب مرجانية وبالإضافة غلى الشلالات التي تهدر في منظر بديع في البحيرات التي تتميز بعذوبة المياه وجمال المنظر،

جزيرة بينانج

واحدة من المعالم السياحية المتميزة بتنوع المناظر بها من الخضرة إلى ناطحات السحاب، إلى الحدائق، والمعابد والمساجد، والمتنزهات ومدينة الفنون.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.