لوترى امريكا “DVLOTTERY” شروط التقدم والنتيجة لهذا العام 2018 وبدء التقدم لعام 2020

تعتبر الهجره إلى أمريكا هى حلم لكثير من الشباب والحصول على الكرين كارد أو البطاقه الخضراء وهو حلم يتحقق فعلا بالنسبه لكثير من شباب العالم عن طريق برنامج الهجره العشوائيه المجانيه لامريكا”DVLOTTERY”، ويتم التقدم في هذا البرنامج على مدار شهر في بداية شهر 10 وينتهى في بداية شهر 11 من نفس السنه وتظهر نتيجة القرعه بعد التقدم بسنتان ويتم السحب على 50000 تأشيره سنويا.
وذلك عن طريق التقدم للموقع المخصص لذلك وهو: https://www.dvlottery.state.gov/error_handler.htm?aspxerrorpath=/default.aspx

لوترى امريكا "DVLOTTERY" شروط التقدم والنتيجة لهذا العام 2018 وبدء التقدم لعام 2020 1 30/9/2017 - 1:09 م
DVLOTTREY

شروط الالتحاق والتقدم للقرعه

1ـ أن يتجاوز سن المتقدم 18 عام

2ـ أن يكون المتقدم انهى دراسته، أو على الاقل انهى الدراسه الثانويه.

3ـ ام يكون المتقدم لديه خبرة في أحد المجالات المهنيه.

4ـ أن يكون المتقدم من الدول المرشحه للقرعه هذا العام والغير مستثناه.

5ـ أن ينقدم الشخص بطلب واحد في السنه.

أحذر من هذه الأخطاء التي يقع بها المتقدمين عند التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لامريكا والحصول على البطاقة الخضراء مجانا.

1ـ يجب عليك التأكد من صحة المعلومات والبيانات لتى تقدمها حتى لا يعتبر ضليلا للسلطات الامريكيه ويتم حرمانك من الفوز في القرعه وعدم السماح بالمشاركه فيها مرة أخرى في المستقبل.

2ـ يجب المشاركه في طلب الهجره بصوره صحيحه دون اى تعديل “فوتوشوب” وتغير في الملامح واللون مثلاً حيث انه سوف يتم مقارنه الصوره بالمتقدم عند زياره السفاره الامريكيه لتتم أجراءات السفر وبالطبع يجب أن تكون الصوره حديثه.

لوترى امريكا
الهجره العشوائيه لامريكا

3ـ عدم تقديم أكثر من طلب واحد في السنه، اعتقاداً أن ذلك سوف يزيد من فرص فوزه بالقرعه. فإن ذلك يعتبر تحايل ويتم استبعاده من القرعه نهائياً ويخصر فرصة الفوز بالبطاقة الخضراء نهائيا.

ويمكن لأى شخص التسجيل في قرعة الهجره العشوائيه إلى أمريكا طالما توافرت به الشروط كل ما عليك هو تعبئة البيانات بعنايه وأتباع التعليمات الموضحه على الموقع الرسمى للهجره إلى أمريكا وهو:

https://www.dvlottery.state.gov/error_handler.htm?aspxerrorpath=/default.aspx

نتيجة القرعه العشوائيه للهجره إلى أمريكا 2018

لمعرفة نتيجة القرعه وهل تم اختيارك للحصول على الكرين كارد والسفر إلى أمريكا ام لا

توجه إلى مكتب الشئون القنصليه وزارة الشئون الخارجيه عن طريق هذا الرابط

https://www.dvlottery.state.gov/ESC/(S(fcdnaru5e4zdiwyym2nqgp5c))/default.aspx

وأتبع التعليمات وأدخل البيانات المطلوبه في الخانات الفارغه وهى: (اسم العائله ـ سنة الميلاد ـ رمز التحقق ـ رمز التأكيد) وبعد ذلك اغط تأكيد لتحصل على نتيجة قبولك في القرعه أم لا.

أتمنى الفوز والنجاح للجميع