لمحبي الموسيقى الأجنبية، أفضل خمسة أغاني أجنبية يمكن الأستماع لها


إذا كنت من محبي الأغاني الأجنبية أو العربية فأنت تقرأ المقال الصحيح، نستعرض لكم في تقريرنا هذا أفضل وأشهر خمسة أغاني أجنبية لعام 2019، التي حققت أكبر نسبة أرباح ومشاهدة وشهرة.


في المركز الخامس أغنية: que calor

هي أغنية إسبانية قام بغنائها كل من (جي بالفين الإسباني وإل ألفا) وفرقة تعديل الأغاني المشهورة (الديجي) (ماجور ليزر)، حققت الأغنية نجاح كبير ووصل عدد المشاهدين على منصة يوتيوب إلى 78 مليون مشاهدة، وتم إصدار الاغنية قبل 5 أِشهر في 2019.

في المركز الرابع أغنية: memories

قام بأدائها الفنان الشهير مارون 5 من ألبوم memories، كما حققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية على منصات موقع يوتيوب 400 مليون مشاهدة حتى الحين، تعتبر الأغنية من أنواع موسيقى البوب.

في المركز الثالث أغنية: beautiful people

قام بغنائها الفنان إد شيران (Ed sheeran) والفنان خالد (khalid)، والأغنية مرشحة لجائزة “أفضل كلمات أغاني لعام 2019” تعتبر من أنواع أغاني البوب.

في المركز الثاني أغنية: truth hurts

قام بأدائها الفنان لايزو من البوم(truth hurts)، حصلت الأغنية على جائزة الغرامي لأفضل أداء بوب منفرد خلال العام الماضي وحققت على يوتيوب 184 مليون مشاهدة.

المركز الأول أغنية: bad guy

الأغنية للفنانة الشابة البريطانية بيلي إيليش، التي حققت أكبر نسبة مشاهدة على يوتيوب 774 مليون مشاهدة وحصلت الأغنية على جوائز الغرامي الأربعة هذه السنة.

اسمع الخبر بدلاً من قراءته:


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.