لماذا وجه البنتاجون وFBI الموعد النهائي للتخلص من الأجسام الطائرة المجهولة؟

كان الجيش الأمريكي يراقب ظواهر جوية ذات طبيعة وأصل غير معروفين ، على الرغم من الإغلاق الرسمي لآخر برنامج معروف من هذا القبيل في عام 2012 ، مع وحدة تتبع البنتاجون للأطباق الطائرة ، تسمى فرقة العمل للظواهر الجوية غير المحددة ، والتي خضعت في وقت سابق للتدقيق في الكونجرس .

لماذا وجه البنتاجون وFBI الموعد النهائي للتخلص من الأجسام الطائرة المجهولة؟ 1 31/12/2020 - 5:19 م

وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حزمة تحفيز جديدة لفيروس كورونا بقيمة 2.3 تريليون دولار ومشروع قانون للتمويل الحكومي في 27 ديسمبر بعد الموافقة عليها في مجلس النواب بأغلبية ثلثي الأصوات.

بموجب قانون الإغاثة الجديد ، من المتوقع أن يتلقى المواطنون الأمريكيون ما يصل إلى 600 دولار من المدفوعات المباشرة ، حيث يكافح الكثيرون لتغطية نفقاتهم وسط جائحة كوفيد -19.

إذا تلقى كل مواطن أمريكي هذه الدفعة ، فسيكون المبلغ الإجمالي حوالي 200 مليار دولار ، أي أقل من 1/10 من قيمة حزمة الإنفاق ، وهو ما يتجاوز الناتج المحلي الإجمالي السنوي لإيطاليا من حيث القيمة.

من بين الإجراءات التي شقت طريقها إلى مشروع القانون ، بدا أن أحد البنود قد طار تحت الرادار ، حيث تم إدراجه في قانون التفويض الاستخباري السنوي ، وليس في النص الفعلي لحزمة الإغاثة الضخمة ، كما كتبت صحيفة نيويورك بوست.

يحدد الحكم جدولًا زمنيًا مميزًا لوزارة الدفاع ووكالات التجسس للكشف عن جميع المعلومات الموجودة حاليًا تحت تصرفهم فيما يتعلق بالأجسام الطائرة غير المحددة (UFOs). تم تضمين الحكم باعتباره “تعليق لجنة” من القائم بأعمال رئيس لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ ماركو روبيو.

يُطلب من مدير المخابرات الوطنية ووزير الدفاع “ورؤساء هذه الأجهزة الأخرى” تقديم تقرير “في غضون 180 يومًا من تاريخ سن القانون ، إلى لجنتي المخابرات والقوات المسلحة في الكونجرس بشأن الظواهر الجوية غير المحددة. ”

تم حث جميع الوكالات ذات الصلة على الكشف عن بيانات حول “الأجسام المحمولة جواً التي تم رصدها والتي لم يتم تحديدها”.

كانت المعلومات لتقديم “تحليل مفصل لبيانات الظواهر غير المحددة التي تم جمعها بواسطة: أ. الذكاء الجغرافي المكاني ب. ذكاء الإشارات ج. ذكاء بشري؛ و د. القياس وذكاء الإشارات “.

علاوة على ذلك ، يتطلب الحكم توفير تحليل مفصل لبيانات مكتب التحقيقات الفيدرالي المستقاة من التحقيقات في “عمليات اقتحام بيانات الظواهر الجوية غير المحددة على المجال الجوي للولايات المتحدة … وتقييم ما إذا كان هذا النشاط غير المحدد للظواهر الجوية يمكن أن يُنسب إلى واحد أو أكثر من الخصوم الأجانب. ”

ونقلت صحيفة نيويورك بوست عن المتحدثة باسم وزارة الدفاع ، سو جوف ، تأكيدها أنه طُلب منهم الإبلاغ عن جميع الظواهر كجزء من قانون التمويل للسنة المالية 2021.

شفافية الجسم الغريب

يأتي طلب الإفراج عن جميع المعلومات المتعلقة بمشاهدة “الأجسام الطائرة المجهولة” في أعقاب نشر البنتاجون في أبريل لثلاثة مقاطع فيديو للبحرية تدعي أنها التقطت لقطات لمشاهدتها.

أصبحت المواجهة بين الطيارين الأمريكيين وطائرة غامضة على شكل تيك تاك أثناء التدريبات العسكرية في عام 2004 واحدة من أشهر مشاهد السفن الفضائية المزعومة ، وأكدت البحرية الأمريكية صحة اللقطات لاحقًا.

في ذلك الوقت ، أوضح البنتاجون قراره بنشر مقاطع الفيديو بحقيقة أنها لم تكشف عن أي قدرات حساسة لأنظمة المراقبة الأمريكية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.