لماذا قد لا يتمكن جو بايدن من اصطحاب دراجته الرياضية إلى البيت الأبيض؟

بينما يقوم الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن بترتيبات الانتقال إلى البيت الأبيض، قد يضطر إلى ترك دراجته الرياضية عالية التقنية. 

لماذا قد لا يتمكن جو بايدن من اصطحاب دراجته الرياضية إلى البيت الأبيض؟ 1 16/1/2021 - 8:40 م

ذكرت صحيفة إندبندنت أن دراجة بيلوتون الثابتة، التي اكتسبت شعبية لدى العديد من المشاهير والمسؤولين المنتخبين الذين يستخدمونها لأمراض القلب، يمكن أن تشكل خطرًا على الأمن القومي. وذلك لأن الدراجة لا تسمح لك بالدواسة فحسب، بل تتيح لك أيضًا الوصول إلى العديد من فصول التمرين، ومجهزة بميكروفون وكاميرا مدمجة تتصل عبر الإنترنت. ويعتقد الخبراء أن التكنولوجيا قد تكون عرضة لمخاطر مثل القرصنة، وفقًا لموقع Popular Mechanics.

نظرًا لأنك متصل بالإنترنت، على الرغم من وجود جدران حماية وبرامج لاكتشاف التسلل … يمكن التغلب على هذه الأشياء إذا كنت جيدًا حقًا وماهر، “ماكس كيلجر، مدير برنامج تحليلات البيانات والأستاذ المساعد في الجامعة من تكساس، قال سان أنطونيو للمجلة.

قال هذا الرجل البالغ من العمر 78 عامًا، في البودكاست Here’s The Deal، تحدث بايدن سابقًا عن اعتماده على الدراجة لممارسة الرياضة أثناء الوباء.

“أحاول النهوض من سريري بحلول الساعة الثامنة صباحًا ولدي صالة ألعاب رياضية في منزلي بالطابق العلوي.

لدي جهاز الجري ودراجة بيلوتون وبعض الأوزان. وأحاول التمرن كل صباح.

وفقًا لكيلجر، ستكون الدراجة آمنة للاستخدام داخل البيت الأبيض فقط إذا تمت إزالة الكاميرا والميكروفون ومعدات الشبكات.

قبل بايدن، كان يُسمح أيضًا لباراك أوباما السابق ببرنامج Blackberry معدّل خصيصًا لإرسال رسائل البريد الإلكتروني ولكن بدون مكالمات هاتفية، كما كشف في مذكراته A Promised Land.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.