لماذا ضحكت ميجان من طلب صديقها القديم بعد أن أصبحت أميرة!

أكدت زوجة الأمير البريطاني هاري الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle أنها لن تتغير أبداً وستكون عادية بعد أن اصبحت أحد أفراد العائلة الملكية في بريطانيا.

لماذا ضحكت ميجان من طلب صديقها القديم بعد أن أصبحت أميرة! 1 27/5/2018 - 7:12 ص

ووجهت ميغان دوقة ساسيكس جوابها على سؤال من صديقها فنان المكياج الشهير دانييل مارتن عن التغيير الذي سيطرأ عليها بعد الحياة الملكية، مؤكدة بقولها:”سأكون دائما ميغان” وكان عمل على إعداد المكياج لـ”ميغان في صباح يوم الزفاف، وقد وصف سلوكها بأنها ميغان العادية”.

وتغير الكثير في حياة الممثلة الأمريكية ميغان في الأشهر القليلة الماضية، حيث سلطت على دائرة الضوء العالمية بعد كشف علاقتها مع الأمير هاري. والآن بعد الزواج أصبحت رسمياً جزءاً من العائلة الملكية.

لماذا ضحكت ميغان من طلب صديقها مارتن

وخاطب مارتن ميغان  ممازحاً، هل أنحني لك؟ لا أريد إزعاجك ، ووفقا لمجلة People بدأت ميغان في الضحك وقالت: سأكون دائمًا ميغ.

وعرف مارتن ميغان ماركل منذ عام 2011 وعمل معها في أفلام press junkets، photo shoo، red carpet.

ويقول مارتن إنهما ضحكا  معاً قبل أن يتناولوا الإفطار سويةً في صباح يوم الزفاف وبعدها بدأ معها على إعداد شعرها والمكياج، واصفا ذلك الصباح بأنه سهل جداً،   قائلاً:” في المرة القادمة سأكون محترما وأعرف بروتوكولي،  لكن ميج ستكون دائماً ميج، هكذا هو الحال!

وتزوجت ميغان ماركل من الأمير هاري في 19 مايو، في حفل زفاف ملكي ضخم في قلعة ويندسور وتابعه الملايين من الناس حول العالم. فيما لم يحضر من عائلة ميغان سوى والدتها التي ألتقطت لها الصور داخل قصر قلعة ويندسور بجانب أفراد العائلة الحاكمة، ومنح العريسان لقب دوق ساسيكس ودوقة ساسيكس من قبل ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.