لماذا تقوم مغنية الراب الأمريكية “نيكي ميناج” بمتابعة فضيلة الشيخ إسماعيل منك على تويتر

فاجأت مغنية الراب الأمريكية الشهيرة نيكي ميناج جميع متابعيها عندما اكتشفوا قبل عدة أيام أنها تقوم بمتابعة الشيخ “إسماعيل منك” مفتي زيمبابوي على تويتر لأسباب مجهولة حتى الآن.

لماذا تقوم مغنية الراب الأمريكية "نيكي ميناج" بمتابعة فضيلة الشيخ إسماعيل منك على تويتر 4 19/8/2020 - 6:54 م

ونيكي ميناج لمن لا يعرفها هي مغنية راب أمريكية شهيرة عرفت بآداءها لأغاني الراب الأمريكي، وعرفت أيضاً بجرأتها على المسرح وفي فيدوهاتها على قناتها في اليوتيوب.

نيكي ميناج تعدت جميع حدود الشهرة بأغانيها وفيديو كليباتها التي تتعدى مليارات المشاهدات على موقع يوتيوب، وتحظى ميناج في قناتها الخاصة على يوتيوب بإشتراك 21 مليون شخص كما تحظى بمتابعة أكثر 121 مليون في إنستغرام و20 مليون على تويتر لتكون بذلك أكثر أنثى متابعةً في العالم.

لماذا تقوم مغنية الراب الأمريكية "نيكي ميناج" بمتابعة فضيلة الشيخ إسماعيل منك على تويتر 1 19/8/2020 - 6:54 م

ووجد مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي حساب الشيخ المفتي إسماعيل منك كواحد من بين الحسابات التي تتم متابعتها بواسطة نيكي ميناج، مع العلم أنها تتابع 6 آلاف حساب على تويتر ومن بينهم حساب مفتي دولة زيمبابوي الأول الشيخ إسماعيل منك!

لماذا تقوم مغنية الراب الأمريكية "نيكي ميناج" بمتابعة فضيلة الشيخ إسماعيل منك على تويتر 2 19/8/2020 - 6:54 م

والشيخ إسماعيل منك هو المفتي الأول لدولة زيمبابوي الواقعة في وسط افريقيا، وهو من خريجي جامعة الأزهر الشريف في علوم الشريعة الإسلامية، ويتابعه أكثر من 6 ملايين متابع على تويتر.

ولم تعلق نيكي ميناج بعد عل هذا الخبر الذي أثار الشكوك بين المتابعين حول نيتها للاعتناق الإسلام، وعلق البعض ساخراً بأنها فعلت ذلك ظناً منها أنه المنتج الفلسطيني الأمريكي خالد محمد خالد المعروف فنياً بالـ “دي جي خالد” نظراً للشبه الواضح بينهما.

لماذا تقوم مغنية الراب الأمريكية "نيكي ميناج" بمتابعة فضيلة الشيخ إسماعيل منك على تويتر 3 19/8/2020 - 6:54 م