لماذا اضطر هذا الرجل لارتداء ملابس شقيقته المتوفاة لمدة 20 عام؟

قد يضطر البعض لفعل أمور لايرغب بفعلها لسبب ما، وهذا مافعله رجل من الصين، حيث أفادت التقارير أنه كان يرتدي ملابس نسائية لأزيد من سنة، لسيطرة على أمه الحزينة، والتي عانت من اضطرابات في عقلها بعد موت ابنتها.

لماذا اضطر هذا الرجل لارتداء ملابس شقيقته المتوفاة لمدة 20 عام؟ 3 30/7/2017 - 3:19 م

لماذا اضطر هذا الرجل لارتداء ملابس شقيقته المتوفاة لمدة 20 عام؟ 1 30/7/2017 - 3:19 م

عقب موت ابنتها، عانت الأم المريضة من اضطرابات عقليه، جعلتها تفقد السيطرة على نفسها، مما اضطر هذا الأبن باتخاذ قرار في ذلك الوقت، لارتداء ملابس أخته المتوفيه، وذلك محاولة منه لتهدئة أمه وجعلها سعيدة.

يقول هذا الرجل الذي لم يكشف عن اسمه في الفيديو، أنه في المرة الأولى التي لبس فيها ملابس أخته المتوفاة، كانت أمي سعيدة جدا، لهذا اضطررت لفعل ذلك لمدة  سنة، وأصبحت منذ ذلك الحين أعيش وكأنني امرأة، وأنا لاأملك أي ملابس رجالية.

لماذا اضطر هذا الرجل لارتداء ملابس شقيقته المتوفاة لمدة 20 عام؟ 2 30/7/2017 - 3:19 م

وردا على سؤاله عما إذا كان يشعر بالحرج إزاء ماسيقوله الناس عند رؤيته بملابس نسائية، أوضح الرجل الصيني أنه لايخشى من أن يضحك عليه الناس، فأنا أفعل كل هذا لأجل أمي لا لأنني يعجبني ارتداء ملابس نسائية فهمي الوحيد هو سعادة أمي فقط.

بالرغم من معاناة والدة الرجل من مشاكل نفسية، إلا أنها واعية تماما بما يفعل ابنها لها خلال 20 سنة الماضية، فمن خلال الفيديو يمكن سماع الأم قائلة، “إنها ابنتي، عندما ماتت ابنتي أصبح هو ابنتي الثانية ”

https://www.youtube.com/watch?v=5PqdD2RTgs0

هذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها رجل بارتداء ملابس نسائية لجعل والدته سعيدة، هناك قصة رجل يبلغ من العمر74 عاما، ارتدى ملابس نسائية تقليدية لإرضاء أمه البالغة من العمر 96 عاما.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.