للمرة الثانية على تويتر.. دونالد ترامب يواصل اتهاماته حول وجود تزوير في عملية فرز الأصوات بالانتخابات الرئاسية الأمريكية

ما زال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوجه اتهاماته حول وجود تزوير تخلل عملية التصويت في انتخابات الرئاسة الأمريكية، والتي انتهت لصالح المرشح الديمقراطي جو بايدن.

للمرة الثانية على تويتر.. دونالد ترامب يواصل اتهاماته حول وجود تزوير في عملية فرز الأصوات بالانتخابات الرئاسية الأمريكية 1 8/11/2020 - 5:00 م

ونشر الرئيس دونالد ترامب اليوم الأحد تغريد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا فيها:”يجب أن ننظر إلى الأصوات، لقد بدأنا للتو مرحلة الجدولة، ويجب علينا أن ننظر في هذه الادعاءات، ونحن نرى عدداً من الإقرارات الخطية التي تشير إلى حدوث تزوير خلال عملية فرز الأصوات”.

وأضاف الرئيس الأمريكي ترامب:”إن هذا البلد لديه تاريخ كبير من مشاكل الانتخابات، وفي ولاية بنسلفانيا كان الأمر كذلك”.

وتساءل ترامب من خلال نشره تغريدة أخرى قائلاً:”كيف تمت المصادقة على بطاقات الاقتراع هذه، لأنه إذا كانت هناك أي أخطاء في نظام الفرز فإن ذلك يهدد العملية الانتخابية بأكملها، كما يؤثر ذلك بشكل خطير على سير الانتخابات”.

واختتم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حديثه على تويتر قائلا:”ما يقلقني هو أن لدينا أكثر من مائة مليون بطاقة اقتراع بالبريد في مدن كثيرة مثل فيلادلفيا”.