لكل محبي الرياضة والحدائق والبحيرات.. أشهر المدن السياحية في سويسرا

لايوجد سبب واحد يقودك إلى زيارة سويسرا بل هناك العديد من الأسباب التي تجعل من سويسرا قبلة مفضلة لك، للاستمتاع بسحر جمالها،وتذوق نكهة الشوكولاتة، وتشتهر سويسرا بأنها جنة أوروبية، تحتوي على جنات الألب لطالما اجتمع فيها الهدوء والغابات والأرياف مع المد العصرية والبنايات على ضفاف بحيرتها الشهيرة فتجد فيها مختلف الأذواق والثقافات.

لكل محبي الرياضة والحدائق والبحيرات.. أشهر المدن السياحية في سويسرا 2 22/4/2021 - 11:05 م

ونظرًا لبحث المواطنين عن أشهر المدن السياحية والثقافية في سويسرا نقدم لكم دليل المعالم لكل محبي الرياضة والحدائق والبحيرات.

-بحيرة زيورخ

تحتوي البحرية على العديد من الأماكن السياحية الرائعة، وهي أهم النزهات في سويسرا ويكثر فيها الدب البري، ويستمتع السياح فيها بركوب قارب والتجول في أحد أهم روافد نهر الليمات ، كما تكثر فيها المقاهي والمنتزهات من أجل الاستجمام والراحة.

السياحة في بازل

وتشتهر مدينة بازل بأنها عاصمة الفن والثقافة لما تحتويه من معرض ومتاحف وأماكن فنية وأثرية فريدة من الطراز المعماري الذي يفصح عن الحضارات المختلفة

لكل محبي الرياضة والحدائق والبحيرات.. أشهر المدن السياحية في سويسرا 1 22/4/2021 - 11:05 م
السيحة في سويسرا

متحف باتيك فيليب

أما متحف باتيك فيليب فأطلق الاسم على المبدع في الساعات الشهير باتيك فيليب، ويحتوي المتحف على العديد من الساعات القيمية والتي تعود إلى العصور القديمة كما يحتوي المصنع على تاريخ صناعة الساعات في هذه البلد.

قلعة شيلون

تخطف قلعة شيلون أنظار السياح فبمجرد أن تطأ قدمك المنطقة تسيطر عليك سحر القلعة المكونة من مئات المباني المطلة على بحيرة جنيف، كما تحتوي القلعة العديد من المناطق الأثرية وكانت معقلا نبات الملفوف في فترة القرن الثاني عشر وحتى الرابع عشر

سوجليو

الهدوء والجمال والسكينة صفات متعددة تتميز بها القرية السياحية في سويسرا، وتتوسط القرية المناطق الجبلية الرائعة، كما تحتوي على العديد من المعالم التاريخية الجمالية مثل الكنيسة التاريخية القديس لورينزو وحديقة مليئة بالورود الملونة الجميلة .

ون قن

منازل خشبية تدل على الرفاهية والبساطة تقطن أعلى الأماكن الجبلية لمحبي المناطق المرتفعة، بمجرد الوصول إليها تخطفك المناظر الخلابة التي يمكن الوصول إليها عن طريق القطار.

ماترهورن

وتحتوي سويسرا على قمم جبلية شاهقة تكون قبلة لرياضة تسلق الجبال، وتحتوي على جبل ماترهورن الذي يصل ارتفاعه إلى 4478 متر ويعد واحدا من أصعب جبال العالم لاسيما.

شتاين آم راين

أما المناطق الأثرية فتحتوي على شتاين آم راين لها تصميمات معمارية رائعة تعود لفترة القرون الوسطى وتقع بالقرب من بحيرة كونستانس ونهر الراين ويطلق عليها الكثيرين اسم الجوهرة لاحتوائها على العديد من المناطق الجمالية وعروض ساحرة من الطيور، إضافة إلى البينديكتين سان جورج.

الحديقة الوطنية السويسرية

مساحات شاسعة من أشجار الزينة ومناظر جمالية خلابة تحتوي عليها، الحديقة الوطنية السويسرية والتي تغطي نصف مساحة سويسرا بأكملها كما أنها تعد من أقدم الحدائق في الدولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.