احذروا استخدام منتجات التجميل للعناية بجمالكم لانها تسبب سرطان وامراض قاتله


الخطر الكارثي الذي يسببه صابون التجميل وما يحتويه من مواد سامة ومسببات سرطان والذي سوف نعرضه عليكم الان هو دليل صرحت به احد المنظمات العالمية لحماية الصحة والبيئة ,لقد تكاثرت علينا في عصر التقدم وازدحام المنتجات , في وقتنا الحالي والتي لطالما انهالت عليها الاعلانات , وزاغت اليها الابصار , حتي ينتهي الامر ليصبح المنتج المروج عنه اكثر شهرة , وهو الاكثر استخداما وشيوعا , بين الكثير والكثير من المنتجات .

والمنتج الذي سنعرضه عليكم من خلال مقالنا , هو منتج لنوع شهير من انواع الصابون , والذي يتم تصنيعه منذو سنوات عده وبدأ افتتاح اول خط للإنتاج من هذ الصابون منذو سنة 1950 وهو الصابون التابع لشركة منتجات التجميل والعناية بالبشرة ويشتهر هذا الصابون بأن له خواص مرطبة وكما هو شائع فهو يحتوي علي . ربع كريم مرطب متداخل في تركيبته مقارنة بالصابون العادي.

ما هي المواد التي يتكون منها صابون التجميل الشهير ؟

سوف نعرض عليكم الان ما هو تكوين صابون التجميل  كيمائيا , والذي يكمن وراء هذه التركيبة حقيقة صادمة , ان لم تكن كارثية , يدخل في تركيبة صابون التجميل الشهير .

المواد الكيميائية التي تدخل في تصنيع صابون التجميل الشهير هي :

*   الصوديوم Lauroyl ايزي ثيونات

*  حامض دهني

Tallowate الصوديوم أو بالميتات الصوديوم

* حمض اللوريك

*  الصوديوم ايزي ثيونات

*  الإستارات الصوديوم

*  كوكاميدو البيتين

* كوكيت الصوديوم أو الصوديوم النخلة Kernelate

*  عبير

*  كلوريد الصوديوم

*  رباعي EDTA

*  رباعي اتيدرونات

*  ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تنبيه خطير من منطمة امريكيه لحماية الصحة والبيئة:

لا جدوي في ان كل مركب من هذه المركبات له التأثير السلبي علي صحة الجسم ولقد توصلت الابحاث مؤخرا الي وجود مواد مسرطنه ومواد سامه , وعطور وهمية تدخل في تركيبة , صابون التجميل الشهير , وهذه الابحاث قامت بها المنظمة الأمريكية المعروفة بمجموعة البيئة  والعمل (EWG)، وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى توعية المستهلكين حول قضايا الصحة , ولقد نوهت مؤخرا عن تقريرها بما تحتويه التركيبة المصنعة لصابون التجميل , من مواد خطيرة مسببة للسرطان .

إقرأ ايضا :

جنسون بيبي يقتل اطفالكم احذروه

شركة بامبرز الشهيرة لصناعة الحفاضات تستخدم مواد مسرطنة وخطيره 

الملك السعودي يتعرض لفضيحة دوليه ويضع المملكة في موقف حرج


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.