لا شيء سوى التكهنات والتخمين: القاضي يسقط دعوى الحزب الجمهوري لإلغاء مصادقة فوز بايدن في ميتشيجان

نفى قاض فيدرالي في ميشيجان يوم الاثنين محاولة الجمهوريين التراجع عن شهادة الرئيس المنتخب جو بايدن كفائز في الانتخابات الرئاسية في الولاية ورفض كل جانب من جوانب القضية ، وهي إحدى الدعاوى القضائية التي رفعها مؤيد الرئيس دونالد ترامب سيدني. باول. بحسب “nbc news”

لا شيء سوى التكهنات والتخمين: القاضي يسقط دعوى الحزب الجمهوري لإلغاء مصادقة فوز بايدن في ميتشيجان 1 7/12/2020 - 9:00 م

وقالت قاضية المحكمة الجزئية الأمريكية ليندا باركر إن مزاعم الاحتيال تستند إلى “لا شيء سوى التكهنات والتخمين”. وأضافت أن أقرب الدعوى القضائية إلى الادعاء بأن بطاقات الاقتراع التي تم الإدلاء بها لترامب قد تغيرت من خلال آلية التصويت للتصويت لبايدن هو هذا البيان في إفادة خطية:

“أعتقد أن بعض هؤلاء العمال كانوا يغيرون الأصوات التي تم الإدلاء بها لصالح دونالد ترامب المرشحون الجمهوريون الآخرون “.

لكن القاضية قالت إن “الظن ليس دليلاً” ولا يرقى إلى مستوى الادعاء الضروري لدعم اقتراح إلغاء الشهادة. وقالت إن الادعاءات ترقى إلى “اندماج النظريات والتخمينات والتكهنات بأن مثل هذه التعديلات ممكنة”.

كما انتقدت باركر بشدة المدعين – ناخبي ترامب الرئاسيين – لانتظارهم وقتًا طويلاً لرفع دعوى قضائية.

وقالت “هذه السفينة أبحرت” ، مضيفة أن الدعوى القضائية كانت “موضع نقاش قبل رفعها في 25 نوفمبر / تشرين الثاني”.

قالت القاضية إنه كان بإمكان الناخبين الاستفادة من الإجراءات المنصوص عليها في قانون الولاية للطعن في الانتخابات أو الادعاء بسوء السلوك أو فشل أنظمة فرز الأصوات ، “ومع ذلك فقد جلسوا ولم يفعلوا شيئًا”.

ليس هذا فقط ، لكن الناخبين فشلوا في إثبات أن ادعائهم بتخفيف الأصوات (أن تأثير أصواتهم تم تخفيفه عن طريق عد الأصوات غير الصحيحة) سيتم تصحيحه من خلال قيام قاضٍ فيدرالي بإلغاء التصديق على النتائج ، كما قالت باركر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.